سكرتير عام بني سويف يتفقد أعمال تطوير مصنع تدوير القمامة
سكرتير عام بني سويف يتفقد أعمال تطوير مصنع تدوير القمامة


سكرتير عام بني سويف يتفقد أعمال تطوير مصنع تدوير القمامة في سمسطا

حمدي علي

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 - 09:22 م

تفقد اللواء جمال مسعود السكرتير العام لمحافظة بني سويف، الموقف التنفيذي لمشروع رفع كفاءة وتطوير مصنع تدوير القمامة، وإنتاج السماد العضوي بمركز سمسطا، لتصل طاقته 30طن/ساعة، لاستيعاب كميات المخلفات التي يجري توريدها للمصنع من مراكز سمسطا وببا وإهناسيا والفشن، ويخدم ما يعادل أكثر من نصف إجمالي سكان المحافظة.

اقرأ أيضا | قافله طبية تعالج 2500 مواطن بالمجان بقرية بالشرقية

وخلال الزيارة تجول السكرتير العام داخل مكونات المشروع واستمع لتفاصيل سير الأعمال التي تشمل إنشاء خطوط فرز جديدة، وتطوير الخطوط الحالية ومعدات العمل بمصنع وتحديث معدات العمل بالمصنع، لاستقبال 600 طن/يوميا، وإنتاج السماد العضوي RDF (الوقود البديل)، فضلا عن إنشاء سور بطول 1160 متراً، وتطوير المبنى الإداري، فضلا عن الأعمال الصحية التي تكفل السلامة البيئية، والاشتراطات الصحية، بجانب تطوير مخازن المصنع وصيانة المعدات الحالية.

وشدد السكرتير العام على تسريع وتيرة الأعمال والإلتزام بالتوقيتات المحددة، مؤكدا على متابعة محافظ بني سويف بشكل مستمر للمشروع، نظرا لأهميته الحيوية في خدمة قطاع النظافة والبيئة، بجانب تحقيق قيمة مضافة في مجال التخلص الآمن والصحي من المخلفات.

جاء ذلك في حضور المحاسب نشأت معبد رئيس مركز ومدينة سمسطا، والدكتور أيمن سيد من اللجنة الاستشارية للمشروع، والمهندس أحمد عمارة من الإنتاج الحربي، والمختصين من إدارات التفتيش المالي والإداري والشئون المالية بديوان عام المحافظة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة