الزناري خلال تدريبات الزمالك
الزناري خلال تدريبات الزمالك


فيريرا يجهز الزناري ببرنامج تدريبي خاص لتعويض غياب الونش

الخطيب جمال

الخميس، 10 نوفمبر 2022 - 03:06 م

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول الزمالك على وضع برنامج تدريبي خاص لمصطفى الزناري مدافع الفريق عقب عودة الأبيض للتدريبات يوم الاثنين المقبل، لتجهيز اللاعب للمباريات المقبلة.

وينوي فيريرا الاستعانة بمصطفى الزناري في قيادة دفاع الزمالك خلال الفترة المقبلة، لتعويض غياب محمود حمدي "الونش" مدافع الذي يعاني من إصابة بقطع في وتر الخلفية وأجرى عملية جراحية مؤخرا.

وتحدث فيريرا مع الزناري على هامش تدريبات الزمالك الأخيرة، وطالبه ببذل أقصى جهد والتركيز في الفترة المقبلة، وأن يكون "ونش" جديد في الزمالك .

وأكد المدير الفني للزناري أنه محظوظ لحصوله على فرصة المشاركة الأساسية في الزمالك بعد فترة قصيرة من انضمامه للنادي، خاصة أن مركز الدفاع من المراكز التي يصعب التغيير فيها.

وطالب فيريرا من المدافع استغلال الفرصة وأن يكون عند حسن ظنه في مباريات الزمالك المقبلة، مؤكداً أنه حال نجاحه في المهمة سيكون له شأن كبير مع منتخب مصر الأول في المستقبل.

وأجرى الونش عملية جراحية ناجحة بإنجلترا مؤخرا  بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية تعرض لها في مباراة سموحة ببطولة الدوري المصري، ويغيب الونش على أثر هذه الإصابة لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 7 أشهر.
اكتب إلى القسم الرياضى ببوابة الأخبار والمسائي

توصية فيريرا سر انضمام إمام عاشور لقائمة المنتخب لودية بلجيكا

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة