صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


العلامة التجارية الأشهر تعود.. شركة الغانم الكويتية تستحوذ على توكيل BMW بمصر

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 10 نوفمبر 2022 - 03:08 م

تغيرات كثيرة شهدها سوق السيارات المصري خلال السنوات الماضية، ولعل أبرز تلك التغيرات كان عدم وجود وكيل واضح لسيارات بي إم دبليو الشهيرة في مصر.

وتفاجأ ملاك سيارات BMW بعدم مقدرتهم على معرفة وكيل واضح يمكنهم التعامل معه خلال السنوات السابقة رغمًا عن التزم الوكيل المحلي السابق للسيارات بتقديم خدمات ما بعد البيع لعملائه، بينما تخلى عن وكالة العلامة التي ذهبت إلى ملعب مستثمر أجنبي.

وفي نوفمبر عام 2020 خرجت العديد من الأنباء عن استعداد شركة الغانم الكويتية للاستحواذ على وكالة بي إم دبليو الألمانية في مصر، خلفا للبافارية للسيارات.

وقالت الأنباء وقتها إن الشركة نجحت في إبرام العقد مع الشركة الأم.

ومنذ ذلك الوقت بدأت شركة الغانم الكويتية في تدشين صالات عرض ومراكز صيانة وخدمات ما بعد البيع لخدمة ملاك السيارة الشهيرة في مصر.

وعملت الشركة الكويتية على تأسيس البنية التحتية التي تستلزمها عند بدء المنافسة في السوق المصري مع العلامات الألمانية المنافسة لها لا سيما مرسيدس.

وصرح فهد الغانم، رئيس مجلس إدارة شركة أولاد علي الغانم للسيارات الكويتية - في تصريحات صحفية - بأن الشركة ستعيد افتتاح مبيعات سيارات BMW في مصر.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة على أن عملية إعادة بيع سيارات الـ BMW في مصر، ستتم في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

وتأسست شركة علي الغانم وأولاده للسيارات الفاخرة بالكويت سنة 1986، وكانت بمثابة مستورد حصري لسيارات بي إم دبليو، وسرعان ما أضافت إليها وكالات سيارات فاخرة عديدة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة