فتح منافذ جديدة لبيع السلع الغذائية بمطروح 
فتح منافذ جديدة لبيع السلع الغذائية بمطروح 


فتح منافذ جديدة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة في مطروح 

مدحت نصار

الجمعة، 11 نوفمبر 2022 - 06:08 م

صرح المحاسب حسن كمال الشيباني، مدير عام التموين بمحافظة مطروح، أنه بالتنسيق والمتابعة مع التجار بمطروح لبحث فتح مزيد من منافذ عرض السلع الأساسية والتي يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة؛ تم إقامة شادر بشارع علم الروم أمام المعهد الديني بمطروح لعرض وبيع السلع الأساسية (سكر وزيت وأرز ومنظفات وغيرها من السلع الضرورية ) بأسعار مخفضة وفي متناول الجميع.

وأضاف، كذلك قيام المعرض اللوجيستي بمطروح بشارع الجلاء بجوار سوق ليبيا بعرض وبيع السلع الأساسية (سكر وزيت وأرز ومنظفات وغيرها من السلع الضرورية بأسعار مخفضة.

وقام مدير تموين مطروح ومدير الرقابة التموينية بالمرور للتأكد من الالتزام ببيع الأرز بالسعر المحدد من قبل الوزارة وتوفر الكميات منه، بالإضافة إلى قيام سيارات محملة بجميع السلع الأساسية ستجوب القرى  والنجوع خارج مدينة مرسى مطروح بدءا من يوم الأحد القادم  13 / 11 / 2022  للتخفيف عن المواطنين ساكني هذه القرى وتلبية احتياجاتهم من السلع الأساسية.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة والمساهمة في توفير مزيد من السلع الغذائية المعروضة للمواطنين بالأسواق ومنع أى صور للاحتكار وبذل كل ما هو مستطاع للحد من ارتفاع الأسعار لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.


اقرأ أيضا | محافظ مطروح يوجه بإرسال قافلة طبية وصيانة أعمدة الكهرباء بـ«تجمع عويشة»


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة