فريدة الشوباشي
فريدة الشوباشي


فريدة الشوباشي: لولا الرئيس السيسي لضاعت مصر

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 - 07:23 م

قالت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن الإخوان يكرهون مصر والمصريين لعدم انتمائهم إلى أي وطن، معقبة «بدأوا مع إنجلترا عام 1928 على أساس الشعار المرفوع حينها مع حسن البنا عندما أعطوه 500 جنيه، لتأسيس الجماعة، وعملوا بمبدأ فرق تسد».

وأضافت الشوباشي، خلال استضافتها ببرنامج «كلام في السياسة» الذي يقدمه الكاتب الصحفي أحمد الطاهري على شاشة «إكسترا نيوز»: «من البداية كان المخطط الخاص بهم ورأيناه بعد ذلك، هو الربيع العربي فكل ما فيه كان الهدف منهم هو التقسيم والتشتيت حتى بين المسلمين، حتى وصل الانقسام إلى مسلم ومسلم وشيعي وسني، واكتشفوا فجأة أن الخلاف بين علي ومعاوية كان أمس ويكملونه اليوم».

وتابعت عضو مجلس النواب،: «مخططهم تدمير الأوطان، وهو ما رأيناه، ولولا ربنا بعث لنا هدية تتمثل في الرئيس عبدالفتاح السيسي لكانت مصر أصبحت كغيرها من الدول العربية التي تعاني.

وأشارت إلى أن كثير من الدول العربية تفتت وتشرذمت بسببهم، ولا يمكن أن أنسى كيسنجر وكيف قال في حقه أحمد بهاء الدين الرجل عف اللسان والذي وصفه بأنه صهيوني حقير، والذي قال إن أكبر ضمان لبقاء إسرائيل في المنطقة العربية هو تفتيت المنطقة إلى دويلات عرقية وطائفية».

اقرأ أيضا:فريدة الشوباشي: الرئيس السيسي يسير بنا نحو النهوض

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة