منتخب السعودية
منتخب السعودية


لمدة ساعتين.. تأجيل ودية السعودية وكرواتيا ضمن استعدادات كأس العالم

هبة سلامة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 - 02:18 م

أكد المنتخب السعودي عبر حسابه على موقع التواص الاجتماعي "تويتر" تأخير موعد مباراته الودية أمام نظيره منتخب كرواتيا ساعتين، لتقام في الساعة الثانية ظهرًا بدلا من الثانية عشرة بتوقيت القاهرة.

ونشر المنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بيانًا رسميًا جاء فيه: اتفق الجهاز الفني للمنتخب الوطني ونظيره الكرواتي على تأخير موعد المباراة الودية لتقام الثالثة عصرا بدلا من الواحدة لإتاحة الفرصة للمنتخبين للعب في أجواء أقل حرارة.

وأتم البيان، وتعتبر مواجهة كرواتيا آخر المباريات الودية قبل التوجه إلى قطر للمشاركة في كأس العالم 2022 .

وقبلها قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تغيير ملعب المباراة الودية التي ستجمع الأخضر ونظيره الكرواتي، المحدد موعدها غدا الأربعاء.

وأوضح الاتحاد السعودي أن الرغبة المشتركة بين المنتخبين أسهمت في تغيير الملعب المباراة لتقام في ستاد الأمير فيصـل بن فهد بالملز، بدلا من ملعب مرسول بارك في الرياض.

وكشف الاتحاد أن السبب وراء هذا القرار هو عدم اكتمال جاهزية أرضية ملعب مرسول بارك.

وستكون مباراة كرواتيا هي السادسة في المعسكر الذي عقده المدرب الفرنسي هيرفي رينارد من أجل خوض مونديال قطر، وذلك بعد مواجهات أمام مقدونيا الشمالية، وألبانيا، والهندوراس، وأيسلندا وبنما.

يذكر أنه يلعب "الأخضر" منافسات بطولة كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانبه، منتخبات الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت السعودية، الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويستهل الأخضر مشواره المونديالي يوم 22 نوفمبر الجاري بمواجهة منتخب الأرجنتين، ثم يلعب ضد بولندا والمكسيك يومي 26 و30 من الشهر ذاته، على الترتيب.

اقرأ أيضًا: 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة