الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أسيوط حملات الإزالة للتعديات
الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أسيوط حملات الإزالة للتعديات


مركز أسيوط يواصل حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية 

محمود مالك

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 - 10:30 ص

واصلت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أسيوط حملات الإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية، حيث قامت الجهات التنفيذية بفك شدة  خشبية السملات وإزالة  قواعد على أرض  زراعية  بقرية  بني حسين، وذلك بناءً على توجيهات المهندس حسنى درويش رئيس مركز ومدينة أسيوط. 

وتحت إشراف ومتابعة المهندس شنودة موسى نائب رئيس المركز، ونشأت محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية بنى حسين، ومحمد حسين رئيس قرية نجع سبع وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية لمركز أسيوط، بناءً على توجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط. 

اقرأ أيضا| إزالة أعمال بناء مخالف بحي شرق مدينة أسيوط

وأكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إنه لن يقبل بأية تعديات على الأراضي الزراعية ولن يسمح بأي تهاون أو تقصير في التصدي لحالات البناء وتبوير الأرض الزراعية وسيتم محاسبة المقصرين لتراخيهم في الحفاظ على الرقعة الزراعية. 

وشدد محافظ أسيوط على رؤساء المراكز ومسئولي حماية الأراضي بضرورة التصدي بكل حسم لأي محاولة للتعدي على الأراضي الزراعية لافتًا إلى إنه سيتم إحالة أي مسئول يتسبب سواء بالأهمال أو التقصير أو التواطؤ في التعدي على الأراضي الزارعية إلى النيابة العامة لإتخاذ اللازم قانونًا. 

وأكد محافظ أسيوط أن الأرض الزراعية تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين لافتاً إلى أن وحدة المتغيرات المكانية بالتنسيق مع المساحة العسكرية تقوم برصد أي تغير بالأقمار الصناعية يحدث على الأراضي الزراعية ليتم التحرك والتعامل الفوري مع أي مخالفة طبقاً للقانون.

ولفت محافظ أسيوط إلى إنه يتابع يومياً مستجدات التعديات المخالفة عبر تقارير منظومة المتغيرات موجهاً بالتنسيق المستمر مع كافة الأجهزة في تنفيذ الإزالات الفورية لكافة التعديات واستغلال الموجه الحالية للازالات لانهاء كافة أشكال التعديات والمتغيرات المتراكمة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة