صورة موضوعية
صورة موضوعية


وفاة طالب في تصادم دراجة نارية و«توكتوك» بكفرالزيات 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 - 03:23 م

كتب عصام عمارة

شهدت قرية منشأة سليمان التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية "موتوسيكل" ومركبة توكتوك أسفر عن وفاة شاب الذي كان يقود الدراجة النارية وتم نقل المصاب إلى المستشفى لاصابته بإصابات متعددة بالجسم وكسور. 

 

كان اللواء محمد عمار قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى كفرالزيات العام بوصول عبدالعزيزوليدعبدالعظيم ١٥ سنة طالب بالمرحلة الثانوية مصاب بجروح واشتباه نزيف بالمخ وتوفي متأثرا بإصابته وعبدالمعطي عبدالغني ٥٢ عام سائق توكتوك مصاب بجروح وسحجات وتم نقله للعلاج بالمستشفى. 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة كفرالزيات وشرطة النجدة والأسعاف الي موقع البلاغ وبالمعاينة تبين وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية ومركبة توكتوك أمام منطقة  مسجدالفخراني بطريق عزبة   الحطيم قرية  منشأةسليمان التابع لزمام دائرة مركز كفرالزيات أسفر عن وفاة شاب كان يقود دراجة نارية واصابة آخر سائق مركبة توكتوك. 

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة الشاب المتوفي واستدعاء شهود العيان لسؤالهم وأسرة المتوفي  وطلب تحريات مباحث كفرالزيات حول الحادث والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لاسرته لدفنها بمقابر الأسرة. 

  اقرأ أيضًا | مكافحة المخدرات تشن حملاتها وتضبط كميات من الحشيش


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة