اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية يزور المنازل الأكثر احتياجا
اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية يزور المنازل الأكثر احتياجا


محافظ المنوفية يزور أسرة تعول 4 أبناء من ذوى الهمم لديهم إعاقات ذهنية

محمد الصعيدي

الأربعاء، 16 نوفمبر 2022 - 03:39 م

زار اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أسرة من مدينة سرس الليان تعول "4" أبناء من ذوى الهمم لديهم إعاقات ذهنية مختلفة وتعانى والدتهم من أمراض نفسية وعصبية ومنزلهم آيل للسقوط ، وذلك لتقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة لهم في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتواصل المباشر مع تلك الفئات المستحقة.

 جاء ذلك خلال جولته الميدانية الموسعة لمتابعة مستجدات الموقف التنفيذى للمشروعات التنموية  الجارى تنفيذها بنطاق مركزى الباجور وسرس الليان .

اقرأ أيضاً| محافظ المنوفية يتفقد مشروع محطة معالجة الصرف الصحى بكوم الضبع

حيث قرر محافظ المنوفية تقديم دعم  للأسرة (100) ألف جنيه من صندوق الكوارث بالمحافظة وبالمشاركة المجتمعية لأحد رجال الأعمال للمساهمة في ترميم المنزل وتجهيزه ، فضلا عن تحمل نفقات العلاج وأعباء الحياة المعيشية لتوفير حياة لائقة لهم ، كما قام المحافظ بتسليمهم مساعدات عينية من مواد غذائية ولحوم تعينهم على متطلبات الحياه اليومية ، هذا ووجه المحافظ بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية الشاملة للأسرة ومتابعه حالتهم الصحية  بصفة مستمرة لإتخاذ اللازم .

وقد أكد محافظ المنوفية حرصه على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة للحالات من ذوي الظروف الإنسانية والأولى بالرعاية ولا سيما الحالات المرضية تحقيقاً لمبدأ التكافل الاجتماعي ودعم العلاقات الإنسانية التي تعد لبنة من لبنات استقرار المجتمع.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة