فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم تحت تهديد السلاح


«تحت تهديد السلاح» يعود للصدارة.. تعرف على إيرادات الأفلام أمس

أحمد السنوسي

الخميس، 17 نوفمبر 2022 - 11:05 ص

تواصل الأفلام المعروضة بالسينمات المصرية حصدها للإيرادات، حيث يتنافس في شباك التذاكر الآن 78 فيلمًا، هي تحت تهديد السلاح، هاشتاج جوزني، تسليم أهالي، فضل ونعمة، أشباح أوروبا، تسليم أهالي، كيرة والجن.

وبلغت الإيرادات الأفلام بالسينما في شباك التذاكر أمس الأربعاء، الموافق 16 نوفمبر، نحو 269.722 جنيهًا.

اقرأ أيضًا.. في «تحت تهديد السلاح».. فستان مي عمر تجاوز سعره 66 ألف جنيها

وجاءت إيرادات الأفلام أمس علي النحو التالي:

فيلم تحت تهديد السلاح: 122,174 ألف جنيه، ويضم فيلم تحت تهديد السلاح العديد من الفنانين، منهم: حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، عباس أبو الحسن، عمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

فيلم فضل ونعمة: 58,886  ألف جنية، يشارك في بطولة فيلم «فضل ونعمة»، هند صبري، ماجد الكدواني، ومحمود حافظ، ومحمد ممدوح، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

فيلم هاشتاج جوزني: 69,611 ألف جنيه، بطولة الفنانة مايان السيد وأمير المصري.

فيلم كيرة والجن: 15,323 الف جنيه، ودارت أحداث فيلم “كيرة والجن” حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي بعد ثورة 1919، ورصدت حالة الغليان التي مر بها الشعب خلال ذلك الفترة.

فيلم تسليم أهالي: 1،618 جنيهًا،وتدور قصة فيلم “تسليم أهالي” في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيبا بشريا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

 

فيلم أشباح أوروبا: 2,110 جنية، بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة، وقد تم تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة، حيث كانت البداية مع "عقدة الخواجة" ثم تغير إلى "حجر الإسكندر"، وأخيرا استقر فريق العمل على اسم "أشباح أوروبا".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة