الشهيد المقدم محمد مبروك
الشهيد المقدم محمد مبروك


«برلماني» يحي ذكرى البطل الشهيد المقدم محمد مبروك

مصطفى أحمد

الخميس، 17 نوفمبر 2022 - 02:13 م

أحيا النائب مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، ذكرى الشهيد المقدم محمد مبروك، الذي سطر اسمه بحروفٍ من ذهب في تاريخ الوطن.

وقال بكري، خلال عدة تغريدات على حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "تحل اليوم الذكرى التاسعة لاغتيال الشهيد المقدم محمد مبروك، على يد تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي بالقرب من منزله في مدينة نصر، وترك خلفه زوجته وثلاثة من الأبناء، ترك مسيرة ضابط وطني شريف، عمل بكل ما يملك، التحق بجهاز مباحث أمن الدولة عام ٩٧، واستمر في مسيرة العمل".

وتابع: "ضابطا بجهاز الأمن الوطني، وقف خلف كشف قضية تخابر جماعة الإخوان قبيل وأثناء أحداث ثورة ٢٥ يناير، وأدلى بشهادته في القضية في جلسات متعددة منذ أن قدم محضر التحريات في ٢٧-٧-٢٠١٣، حيث حوى هذا المحضر معلومات خطيرة عن أبعاد المخطط الذي استهدف نشر الفوضى وإسقاط الدولة".

واستكمل: "وبعد استشهاده عبر المؤامرة الخسيسة وخيانة صديقه ضابط المرور محمد عويس، تم الثأر من قاتليه، كما أن محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامي أصدرت حكمها في قضية التآمر على الدولة في ١٥-٦-٢٠١٥ ضد ٣٦ من قيادات جماعة الإخوان بالمؤبد وغيرها من الأحكام اليوم".

وواصل:" تمر الذكرى التاسعة لرحيل هذا البطل العظيم، الذي افتدى الوطن بروحه، وهذا هو حال رجال جهازنا الوطني العظيم الذي ظل ولايزال حائط الصد أمام كل من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره".

واختم: "التحية إلى روح الشهيد المقدم محمد مبروك وإلى أسرته الكريمة وإلى كل زملائه الوطنيين الشرفاء".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة