تياجو ألمادا
تياجو ألمادا


منتخب الأرجنتين يستدعي تياجو ألمادا لقائمته في كأس العالم

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 - 09:41 ص

قرر ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم ضم تياجو ألمادا، نجم فريق أتلانتا يونايتد الأميركي، لقائمة منتخب التانجو في نهائيات كأس العالم بقطر.

وتقرر ضم ألمادا بعد ساعات من استبعاد خواكين كوريا، مهاجم فريق إنتر الإيطالي، من قائمة المنتخب الأرجنتيني، بسبب معاناته من إصابة في الركبة تعرض لها خلال المباراة الودية التي فاز بها الفريق 5 / صفر على مضيفه منتخب الإمارات يوم الأربعاء الماضي.

ولم يسجل ألمادا (21 عاما)، الذي يلعب في خط الوسط، ظهوره الأول مع منتخب الأرجنتين سوى في سبتمبر الماضي، في المباراة الودية التي فاز بها الفريق على منتخب هندوراس.

ويأتي قرار الاستعانة بخدمات ألمادا، بعد فترة وجيزة من استدعاء مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني أنخيل كوريا ليحل محل نيكولاس جونزاليس الذي اضطر هو الآخر للاستبعاد من البطولة بسبب الإصابة.

ويستهل منتخب الأرجنتين لقاءاته في المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات بكأس العالم، بمواجهة منتخب المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن يواجه منتخبي المكسيك وبولندا أيضا.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم 2022 يوم 20 نوفمبر الجاري وستقام مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور في تمام الساعة السادسة مساءً.

وتتكون مجموعات كأس العالم المقبلة من:

المجموعة الأولى: قطر - هولندا - السنغال - الإكوادور.

المجموعة الثانية: إنجلترا - أمريكا - إيران - ويلز.

المجموعة الثالثة: الأرجنتين - المكسيك - بولندا - السعودية.

المجموعة الرابعة: فرنسا - الدنمارك - تونس - أستراليا.

المجموعة الخامسة: إسبانيا - ألمانيا - اليابان - كوستاريكا

المجموعة السادسة: بلجيكا - كرواتيا - المغرب - كندا.

المجموعة السابعة: البرازيل - سويسرا - صربيا - الكاميرون.

المجموعة الثامنة: البرتغال - غانا - أوروجواي - كوريا الجنوبية
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 


 

مشاركة