الأفلام المعروضة
الأفلام المعروضة


تعرف على إيرادات الأفلام أمس.. «تسليم أهالي» يتزيل القائمة بـ 743 جنيهًا

أحمد السنوسي

الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 07:01 م

تواصل الأفلام المعروضة بالسينمات المصرية، حصدها للإيرادات، حيث يتنافس في شباك التذاكر الآن 8 أفلام، هي «تحت تهديد السلاح»، «هاشتاج جوزني»، «تسليم أهالي»، «فضل ونعمة»، «أشباح أوروبا»، «كيرة والجن»، «عمهم»، «بحبك».

وبلغت إإيرادات الأفلام بالسينما في شباك التذاكر أمس السبت، الموافق 20 نوفمبر، نحو 399،198 جنيهًا.

اقرأ أيضًا.. في «تحت تهديد السلاح».. فستان مي عمر تجاوز سعره 66 ألف جنيها

وجاءت إيرادات الأفلام أمس علي النحو التالي:

حقق فيلم تحت تهديد السلاح: 153،696 جنيهًا، ويضم فيلم تحت تهديد السلاح العديد من الفنانين، منهم: حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، عباس أبو الحسن، عمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وتحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي.

بينما حقق فيلم فضل ونعمة: 111،092 جنيهًا، يشارك في بطولته، هند صبري، ماجد الكدواني، ومحمود حافظ، ومحمد ممدوح، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وفيلم هاشتاج جوزني: 83،014 جنيهًا، بطولة الفنانة مايان السيد وأمير المصري.

وفيلم كيرة والجن: 24،340 جنيهًا، ودارت أحداثه حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي بعد ثورة 1919، ورصدت حالة الغليان التي مر بها الشعب خلال ذلك الفترة.

وفيلم تسليم أهالي: 743 جنيهًا، وتدور قصته في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيبا بشريا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

وفيلم أشباح أوروبا: 1،833جنيهًا، بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة، وقد تم تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة، حيث كانت البداية مع "عقدة الخواجة" ثم تغير إلى "حجر الإسكندر"، وأخيرا استقر فريق العمل على اسم "أشباح أوروبا".

وفيلم بحبك: 4،265 جنيهًا، تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني، ويشارك في العمل هنا الزاهد، حمدي الميرغني وهدى المفتي.

وفيلم عمهم: 20،215 جنيهًا، إخراج حسين المنياوي، بطولة محمد إمام، رياض الخولي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة