جمعية الصداقة المصرية الألمانية تحتفل بمرور ٧٠ عام على الصداقة بين مصر وألمانيا
 جمعية الصداقة المصرية الألمانية تحتفل بمرور ٧٠ عام على الصداقة بين مصر وألمانيا


المنظمة المصرية الألمانية تحتفل بمرور 70 عام على الصداقة بين البلدين

محمود كساب

الأحد، 20 نوفمبر 2022 - 09:11 م

احتفلت المنظمة المصرية الألمانية بمرور 70 عام علي الصداقة بين مصر وألمانيا حيث تم تكريم المنظمة الموسيقار العالمي باسم درويش مؤسس فرقه كايرو ستيبس تزامناً مع نجاح مصر في تنظيم قمه المناخ العالمية. 

جاء ذلك بحضور محافظ فرانكفورت و ممثلين القنصلية المصرية بفرانكفورت و نائب البرلمان الألماني كواه المنصوري وممثلي الغرفة الصناعية الألمانية والغرفة الالمانية العربية و رئيس فرع شركة مصر للطيران بفرانكفورت، ممثلين الكنيسة القبطية الأرثوذكسية و الانجيلية .

الرئيس السيسي يلتقي نظيره الجزائري وملك الأردن في قطر | صور

 ووجه ماجد سعد رئيس المنظمة الالمانية المصرية ثم بدأ الحفل بعرض افلام قصيرة للترويج السياحي لمصر لدعوة الألمان لزيارة المقاصد السياحية المصرية.

 طو أبدى الحضور اعجابهم مما شاهدوا من أفلام لترويج للسياحة المصرية ثم تم عرض فيلم باللغة الألمانية عن العاصمة الإدارية الجديدة و استحوذ إعجاب الحضور .

 من جانبه أبدى النائب البرلماني الألماني كواه المنصوري أعجبه بتدشين العاصمة الإدارية  

و القى محافظ فرانكفورت كلمة عن مصر و اعتزازه بمدينة القاهرة كمدينة شريكة لفرانكفورت ووجه الشكر للمنظمة المصرية الألمانية على تنظيم هذا الحفل. 

ونظمت المنظمة المصرية الألمانية مسابقة بمناسبة الحفل حيث تم السحب على تذكرتين طيران من فرانكفورت إلى القاهرة و هي اهداء من شركة مصر للطيران و حيث فاز بهذه التذكرة عضو البرلمان الألماني و أحد أبناء الجالية المصرية. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة