صورة موضوعية
صورة موضوعية


«صباح الخير يا مصر» يستعرض الحالة المرورية في شوارع القاهرة

مصطفى أحمد

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022 - 10:19 ص

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم مصطفى كفافي وهدير أبو زيد ومنة الشرقاوي، الحالة المرورية في شوارع القاهرة، اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022.

وقالت الإعلامية منة الشرقاوي: "في كوبري 15 مايو نجد سيولة مرورية لا مشكلات فيها، والكورنيش به كثافات مرورية بسيطة ستزيد للمتجه إلى ميدان التحرير، وسنجد كثافات مستمرة معنا حتى المعادي وحلوان".

وأضافت: "في طريق الأوتستراد سنجد اتجاه القادم من التبين في اتجاه المعادي به إغلاق وتحويل لحركة المرور للاتجاه الآخر، وفي اتجاه كوبري أكتوبر لمناطق الإسعاف ورمسيس فإننا نجد كثافة مرورية حتى نزلة غمرة والعباسية، وفي شارع بورسعيد تجاه الشرابية وحدائق القبة وكوبري السواح والأميرية فإن به كثافة مرورية وفي الاتجاه المعاكس هناك كثافة مرورية، وعند كوبري الزاوية سنجد هناك كثافة مرورية".

وتابعت، أن هناك غلق لطريق بن زايد الجنوبي لمدة شهر وهو ما يستلزم إجراء تعديلات لتسيير حركة المرور، كما أن الإدارة العامة للمرور عينت الخدمات المرورية وهو ما يتزامن مع تنفيذ طريق الأوتستراد، وهذا الأمر يتضمن تنفيذ كوبري دوران للخلف أعلى  طريق الأوتستراد بمنطقة المجزر الآلي، وهو ما سيستلزم غلقا كليا لشارع الصيانة المتفرد من طريق الأوستراد وحتى شارع الجزائر وتحويل حركة المرور في اتجاه المذبح لتنفيذ القواعد الخرسانية لكوبري".

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة