يقضي عشاق الرياضيات 24 ساعة في حل المعادلة الرياضية 1 + 1
يقضي عشاق الرياضيات 24 ساعة في حل المعادلة الرياضية 1 + 1


عشاق الرياضيات يقضون 24 ساعة في حل المعادلة «1 + 1» | فيديو

حنان الصاوي

الخميس، 24 نوفمبر 2022 - 03:32 م

أمضى اثنان من عشاق الرياضيات اليابانيين مؤخرًا 24 ساعة في تغطية جدران غرفة بأكملها مع الحسابات في محاولة للعثور على الإجابة النهائية لصيغة "1 + 1".

وينظر إليها على نطاق واسع على أنها أسهل صيغة رياضية ، لكن "1 + 1" ليست بهذه البساطة التي تبدو عليها حسنًا، على الأقل لا يتطلعون إلى أنصار الرياضيات الذين يتطلعون إلى تطبيق مجالات متعددة من الرياضيات أثناء معالجة هذه العملية الحسابية البسيطة المخادعة.

أثبت هاناو ودينجان المشهوران على YouTube وعشاق الرياضيات ذلك مؤخرًا من خلال قضاء 24 ساعة هائلة وتغطية جدران وأرضية غرفة بأكملها بحسابات في أحد أكثر مشاريعهم إثارة للاهتمام حتى الآن.

لم أكن أجيد الرياضيات أبدًا، لكنني أعرف ذلك وفقًا لعملية حسابية بسيطة 1 + 1 = 2، ولكن ماذا لو أخذنا نفس التعبير الرياضي ووضعناه في جميع مجالات الرياضيات والفيزياء التي يتم تدريسها عادةً في المدرسة الثانوية والجامعة؟ هذا ما أراد هاناو ودينجان اكتشافه عندما انطلقوا في واحدة من أكثر التحديات جنونًا التي يواجهونها حتى الآن.

في سعيهما للعثور على الإجابة النهائية لصيغة "1 + 1" ، استخدم هذان المتحمسون للرياضيات مفاهيم من مجالات "الدوال المثلثية" و "المتسلسلة اللانهائية" و "الهندسة" و "الفيزياء" و "الكهرومغناطيسية" و " الديناميكا الحرارية "، من بين أمور أخرى.

وهناك أشياء ممتعة بشكل غير متوقع لحلها ، يمكن سماع هاناو وهو يقول في وقت ما ، بالقرب من علامة 24 ساعة ، مع تغطية الغرفة بالحسابات وهذا بالتأكيد شيء لا يمكنني الارتباط به .

اقرأ أيضا | مليونير مفلس يتحول لبائع متجول لسداد ديونه |فيديو


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة