موضوعية
موضوعية


«مرام» أول مصرية وعربية تحصل على شارة التحكيم الدولي في كمال الأجسام

محمد عبادي

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 - 12:17 ص

منح الدكتور رفائيل سانتونجا، رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، الحكمة المصرية مرام سعيد كارت التحكيم الأخضر الخاص بلعبة الفيتنس تشالنج أحدث الألعاب التي أضيفت لأنشطة الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، لتصبح أول سيدة مصرية وعربية تحصل على هذه الشارة الدولية. 

وذلك على هامش مشاركتها في بطولة العالم لكمال الأجسام والكلاسيك والفيزيك رجال وسيدات، والتي أقيمت في سانتا سوزانا - إسبانيا خلال  الفترة من ٢ إلى ٨ نوفمبر ٢٠٢٢ والتي كانت مرام أحد أفراد البعثة المصرية المشاركة في هذه البطولة العالمية كونها المستشار الإعلامية وحكمة مقيدة في سجلات الاتحاد المصري لكمال الأجسام واللياقة البدنية. 

تجدر الإشارة الى أن مرام سعيد تعتبر أول حكمة في مصر والوطن العربي تحصل على شارت التحكيم الدولية من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية وهو كارت التحكيم الدولي الأخضر في الفيتنس تشالنج وهي الفئة الجديدة المستحدثة في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية. 

جاء ذلك بعد اجتيازها اختبارات التحكيم في هذه الفئة التي جرت على هامش بطولة العالم ٢٠٢٢ وتم استلام الكارت بشكل رسمي من الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري في مقر الاتحاد بحضور المدير التنفيذي للاتحاد المهندس سامي بشير وسكرتير لجنة الحكام في الاتحاد الحكم الدولي المحترف محمد محسن، وبعض الأعضاء والأجهزة الإدارية في الاتحاد المصري لكمال الأجسام واللياقة البدنية . 

ومن جانبها أعربت مرام سعيد، عن سعادتها بحصولها على كارت التحكيم الدولي الأخضر الخاص بلعبة الفيتنس تشالنج وانها أصبحت أول حكمة مصرية وعربيه في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية. 

وتوجهت بالشكر لراعي كمال الأجسام الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والافريقي ، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، على كل ما قدمه من دعم لحصولها على التحكيم الدولي واعتبره الاب الروحي للعبة. 

ووعدت بأن تكون على قدر المسئولية، مضيفة ستكون الانطلاق الأولى لي في التحكيم الدولي في بطولة (الفراعنة) الأفروعربية للفيتنس تشالنج المقرر إقامتها خلال الفترة من يوم ١٨ حتي ١٩ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضا | الاتحاد الدولي لكمال الأجسام يكرم بطل أبطال العالم العميد أحمد سامي علي إنجازه التاريخي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة