حمى كرة القدم تسيطر على الهند
حمى كرة القدم تسيطر على الهند


في كأس العالم 2022.. حمى كرة القدم تسيطر على الهند | صور

أمنية شاكر

الجمعة، 25 نوفمبر 2022 - 06:00 م

حمى كرة القدم هي مصطلح يطلق على سكان ولاية كيرالا ومدينة كولكاتا في الهند والمغرمون بكرة القدم، ومع بدأ فاعليات مباريات كأس العالم  2022، بدأت حمى كرة القدم في الانتشار بشكل كبير، مما جعل الدولة تتدخل للحد من ذلك «الهوس المفرط» على حد تصريحات الصحف المحلية الهندية. 

حمى كرة القدم تسيطر على الهند
وحمى كرة القدم في ذروة موسمها في جميع أنحاء العالم وذلك بعد انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 يوم 20 نوفمبر 2022، وذلك بعد انتظار دام أربع سنوات ، حيث يستعد أكبر نجوم اللعبة لما يعد بأن يكون حدث لنعتز به ، ويعرض عشاق كرة القدم الهنود بفخر قاعدتهم الجماهيرية في كل مكان، وذلك بحسب موقع Indiatimes.

حمى كرة القدم تسيطر على الهند
ومشجعو كرة القدم الهنود بدأو احتفالتهم، حيث ظهروا يركبون قاربًا ريفيًا بجوار صور ضخمة مقطوعة للأرجنتيني ليونيل ميسي ، يمينًا والبرازيلي نيمار بالإضافة إلى أنهم نصبوا من قبلهم للاحتفال بكأس العالم لكرة القدم 2022 على نهر شيروبوزا في كوزيكود ، كيرالا، هذا بالإضافة إلى أن الجماهير قامو برسم اللاعبين المفضلين لهم على جدران الشوارع في مدينة بارافور بالقرب من كوتشي في الهند. 


يذكر أن  قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، استضافت أول نسخة من كأس العالم تقام في الوطن العربي والثانية التي تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان، فرنسا هي حاملة اللقب، بعد فوزها على كرواتيا 4–2 في نهائي كأس العالم 2018.

اقرأ أيضا | أبراج تعشق تناول الطعام في المساء.. الأسد والعقرب الأبرز

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة