سوسن بدر
سوسن بدر


سوسن بدر بمهرجان شرم الشيخ للمسرح: ذهابي مع أمي للمسرح هو سبب حبي للفن

دعاء فودة

السبت، 26 نوفمبر 2022 - 03:09 م

انطلقت منذ قليل، الندوة الخاصة بالفنانة سوسن بدر، ضمن فعاليات الدورة السابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي، وذلك في إطار تكريمها من المهرجان، وقال مازن الغرباوي، إن الفنانة سوسن بدر نموذج ملهم جدا لكل الأجيال ونتشرف بتكريمها في المهرجان هذا العام.

اقرأ أيضا| شمس الكويتية تثير الجدل بسبب «قُبلة» حسين فهمي

وأعربت سوسن بدر، عن سعادتها بالتكريم من المهرجان، قائلة «أنا متحمسة جدا لمهرجان شرم الشيخ، خاصة أنه مهرجان مسرحي، لان المسرح هو حياة ولحظة تفاعل الجمهور مع الفنان ممتعة جدا.. كانت أمي الفنانة آمال سالم، تأخذني معها المسرح وأوقات أنام في الكواليس وأنا أشم رائحة الكواليس ورائحة ستارة المسرح، وأنا طفلة وهذا ما أثر فيا جدا وجعل حبي للمسرح بشكل كبير جدا».

جدير بالذكر، أن دورة هذا العام من المهرجان تحمل اسم الفنان الكبير نبيل الألفي، ومن المقرر إقامتها في الفترة من 25 -30 نوفمبر 2022 بمدينة شرم الشيخ، ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان والنجم محمد صبحي، و رئيس المهرجان المخرج مازن الغرباوي ، ويديره الدكتورة انجي البستاوى ويقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء خالد فوده محافظ - جنوب سيناء، والرعاية الصحفية بوابة أخبار اليوم.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة