ديوان شعر للشاعرة منى عبد اللطيف
ديوان شعر للشاعرة منى عبد اللطيف


«وماذا بعد الأحمر».. ديوان شعر جديد بسلسلة الكتاب الأول عن "الأعلى للثقافة"

عبد النبي النديم

الأحد، 27 نوفمبر 2022 - 12:56 م

صدرت حديثًا بسلسلة الكتاب الأول التابعة للإدارة المركزية للشعب واللجان الثقافية ديوان شعر بعنوان: "وماذا بعد الأحمر" للشاعرة منى عبد اللطيف ويحمل العدد رقم (24).

 

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وبأمانة الدكتور هشام عزمي، ورئاسة الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف رئيس الإدارة المركزية للشعب واللجان الثقافية.


وقال عن الديوان الشاعرأحمد سويلم: إن الديوان يتضمن عددًا من القصائد التي تتصل بالعاطفة وتعبر عن ذاتها، كما إنها تعطي مذاقًا خاصا للمتلقي خصوصًا أن قصائده تتلاقى فيها الألوان والأصوات في مزج جميل.


في حين أن الشاعر السماح عبد الله كتب عن الديوان أنه يضم مجموعة متنوعة من القصائد الجيدة، فيها من النوستالجيا والحنين، ومن الحب والوله، وبعض الشطط، وفيها بعض المغامرة، وهي مسلحة بكثير من الأدوات الشعرية التي تتيح لها التوغل أكثر، مستقبلاً في ميادين الشعر الفسيحة.


وجدير بالذكر أن السلسلة جاءت في إصدارها الثالث، ويرأس تحرير السلسلة الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف رئيس الإدارة المركزية للشعب واللجان الثقافية، نائب رئيس التحرير الدكتور أحمد الجعفري ويديرها كل من الدكتورة نعيمة عاشور والدكتور علي الشيخ وسكرتارية تحرير سها صفوت.


بروتوكول تعاون بين مهرجان «ابيار» الهندي و«شرم الشيخ للمسرح الشبابي»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة