هبي الخزري، لاعب منتخب تونس
هبي الخزري، لاعب منتخب تونس


نجم تونس: حصلنا على مكافأة المونديال.. وأتابع فرنسا في الدور الثاني

هبة سلامة

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 - 08:26 م

تحدث وهبي الخزري، لاعب منتخب تونس، عن لقاء فرنسا اليوم في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العالم "قطر 2022".
وقال الخزري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد مباراة فرنسا: "نحن سعداء اليوم لأننا لعبنا بشكل جيد، لكن نأسف لأننا لم نحصل على نقاط تؤهلنا إلى دور الـ16، لذلك نشعر بطعم المرارة، الجمهور التونسي فخور بنا لأننا حققنا الفوز ضد فريق كبير، أنا سعيد وحزين الآن".
وأضاف: "غياب اللاعبين الأساسيين في فرنسا لم يؤثر فينا، لقد أثبتنا قوتنا كفريق حتى في مباراة أستراليا، كان هناك لاعبان آخران أمامنا مثل تشاواميني وكامافينجا، استحققنا الفوز دون النظر إلى تشكيل فرنسا".
ولفت وهبي، إلى أن لاعبي تونس علموا أن أستراليا تقدم بمجرد مغادرة أرض الملعب، وشعر الفريق ببعض الحزن.
وعن تراخي منتخب فرنسا أو الاستهتار بمنتخب تونس، قال الخزري: "أنتم تريدون إيجاد مشاكل ولا توجد مشاكل، منتخب فرنسا حقق تقدما رائعا ويستحق أن يكون بطل كأس العالم".
وتابع: "عانينا من ضغط كبير وتمكنا من تقديم أداء جيد وتونس استحقت الفوز، قدمنا ما بوسعنا لتحقيق هذه النتيجة".
وأردف وهبي: "لم أكن أتوقع المشاركة في كأس العالم واللعب ضد الفريق حامل اللقب. أفتخر بقدرتي على تقديم أداء أمامهم وهذا يعني أننا لسنا أغبياء أو ليسوا على مستوى الكفاءة المطلوب، وأريد أن ألقي الضوء على جهد الفريق والعمل بشكل جماعي".
واختتم: "حصلنا على هدية المونديال بالفوز على فرنسا، كنا نأمل في التأهل، مسرور لأن الشعب التونسي فخور بنا، لكني سأستمر بمشاهدة أداء الفريق الفرنسي ، فأنا أعيش في فرنسا ولدي أصدقاء فرنسيين كثر".
اقرأ أيضا|مونديال 2022| فيفا يكافئ نجم تونس بعد مباراة فرنسا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة