موضوعية
موضوعية


بعد حضوره الافتتاح..

رئيس جامعة المنصورة: المدينة الجديدة مشروع يتناسب مع حجم الدولة المصرية 

حازم نصر

الخميس، 01 ديسمبر 2022 - 07:36 م

شارك الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة في فاعليات افتتاح المرحلة الأولى لمشروع مدينة المنصورة الجديدة  وذلك بحضور  الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ووجه رئيس جامعة المنصورة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على الاهتمام الكبير بإنشاء العديد من المشروعات القومية الكبرى في جميع أنحاء الجمهورية بصفة عامة، وفى محافظة الدقهلية بصفة خاصة، ووجود أربعة جامعات جديدة نموذج يحتذى به ويعد إنجازا كبيرا  في مجال التعليم العالي . 

وأكد أن الرئيس السيسي يعطى أكبر اهتمام لإحداث تنمية شاملة وحقيقية للمحافظة ومنها مدينة المنصورة الجديدة ، والتي ستصبح خلال السنوات القليلة القادمة من المناطق الواعدة اقتصادياً واستثمارياً وسياحياً .  

وأشار الدكتور شريف يوسف خاطر الى أن ما تم افتتاح اليوم في المرحلة الأولى لإنشاء مدينة المنصورة الجديدة هي مشروعات ضخمة تتناسب مع حجم الدولة المصرية وحدث غير مسبوق وهو خطوة من خطوات بناء الجمهورية الجديدة وحدث فريد لشعب الدقهلية وطفرة لم تحدث من قبل. 

اقرأ أيضا| الرئيس السيسي يفتتح المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة.. تفاصيل |صور وفيديو

وذكر أن الرئيس كرم الدكتورة رنا حامد وهي من ذوي البصيرة وبالرغم من ذلك حصلت على أول دكتوراه في الأدب الإنجليزي وتكريم الرئيس لها  شرف لنا جميعا. 

وأشاد بتكريم الرئيس لمركز الأورام ويمثله الدكتور وليد النحاس مدير المركز.

وأكد أن جامعة المنصورة تنتظر افتتاح العديد من المشروعات الضخمة خلال عام 2023 ومنها مشروع زراعة الكبد وهو مشروع رئاسي والمراكز الطبية الثلاثة مركز جراحة المخ والأعصاب، مركز جراحة العظام، مركز جراحة النسا والتوليد، وافتتاح الجامعة الأهلية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة