الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي


ليلى علوي تستعد لاستئناف تصوير مشاهد «مهمة في سهل حشيش»

حنان الصاوي

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 11:09 ص

تستعد الفنانة ليلى علوي لاستئناف تصوير مشاهد فيلمها الجديد «مهمة في سهل حشيش».

وكانت الفنانة ليلى علوي حصلت على راحة من تصوير مشاهد فيلم «مهمة في سهل حشيش»، الذي يتم تصوير معظم مشاهده في منتجع على ساحل البحر الأحمر.

وتقدم الفنانة ليلى علوي في «مهمة في سهل حشيش» شخصية موظفة في أحد البنوك، ومتزوجة من الفنان بيومي فؤاد، ولكنها تقرر فجأة الانفصال عنه، وبدء حياة لم تعشها من قبل.
ليلى علوي في مهمة في سهل حشيش
فيلم الفنانة ليلى علوي الجديد يشارك في بطولته حمدي الميرغني، مصطفى غريب، ومي الغيطي، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

يذكر أن الفنانة ليلى علوي تنتظر عرض فيلمها الجديد «التاريخ السري لكوثر»، الذي تقوم ببطولته مع زينة، ومحسن محيي الدين، ويناقش العمل قضايا اجتماعية شائكة في مجتمعنا المصري.

وعلقت الفنانة ليلى علوي على انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ 44، قائلة: "مبروك علينا المهرجان فى دورته الـ 44.

واكدت انه كان يوجد اجتماعات كثيرة ومناقشات كثيرة مع حسين فهمى وماندو العدل والقائمين على المهرجان لإخراجه بصورة جيدة أمام العالم". 

وأضافت "سعيدة جدا بالمهرجان وأكثر المهرجان على قلبى وبعتز بيه جدا ومن أهم مهرجانات العالم.. والدولة معانا إننا نحافظ على المهرجان وإخراجه بصورة حلوة". 

وعن فيلمها سهل حشيش قالت: "مهمة سهل حشيش مع بيومى فؤاد ومجموعة بحبها ونجحت معاها فى بابا حامل وفيلم اجتماعى كوميدى، وتم التوقف عن التصوير بسبب المهرجان، والأسبوع المقبل هنستأنف العمل.. ولم أشارك فى دراما رمضان العام المقبل".

اقرأ أيضا | ليلى علوي لـ«لبلبة»: إنتي فنانة شاملة واكتبي مذكراتك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة