الطالبة نور أحمد
 الطالبة نور أحمد


بحضور محمد صبحي..

طالبة تبدع في تجسيد شخصية وزير التخطيط خلال نموذج محاكاة بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 03:49 م

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر، فاعليات ملتقى المسرح المدرسي الأول بمحافظة القليوبية، بمجمع مدارس الشبان ببنها تحت عنوان "الرؤية المستقبلية للمسرح المدرسي وقضايا المجتمع"، بحضور المستشار مدحت لاشين نائب رئيس مجلس الدولة.

وأبدعت نور أحمد السيد الطالبة بالصف الأول الإعدادي بمجمع مدارس الشبان العالمية ببنها، خلال أدائها منصب وزيرة التخطيط والتنمية خلال المشاركة في نموذج محاكاة مجلس النواب والذي أداه اليوم طلاب مجمع مدارس الشبان في افتتاح ملتقي المسرح المدرسي الأول بحضور الفنان محمد صبحي.

وقال الفنان محمد صبحي، إن الاهتمام بالمسرح المدرسي شئ عظيم، مشيرا إلى أنه من جيل المسرح المدرسي الذي تعلم داخل المدرسة كل الفنون والأنشطة التي تنمي الشخصية وتحقق التنمية الذاتية والمجتمعية.

أضاف "صبحي"، أن النشاط الفني في المدارس والجامعات له دور كبير في السمو بوجدان العقل والشخصية، ودوره في بناء الشخصية المصرية من أعظم الأدوار وخاصة بما يتماشى مع إطار التنمية المستدامة التي هي سمة الدول الكبرى التي تسعى لتكون دولًا عظمى، مشيرا إلى أن أهم روافد التنمية المستدامة هو الاهتمام بالطفل في سن 4 سنوات وخلق جيل يقود الأمة، قائلا "لا تبنى الأمم الراقية إلا بالتعليم والثقافة والفنون".

جاء ذلك خلال إطلاق الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها والفنان محمد صبحي والمستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية والدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية ببنها ومصطفي فرج الممثل القانوني لهيئة الشبان بالقليوبية فعاليات ملتقى المسرح المدرسي الأول بمحافظة القليوبية والذي انعقد اليوم الثلاثاء بمجمع مدارس الشبان ببنها تحت عنوان "الرؤية المستقبلية للمسرح المدرسي وقضايا المجتمع".

اقرا ايضا | محافظ القليوبية يتابع الحملة القومية للكشف المبكر عن أمراض الأنيميا والسمنة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة