إيلاي
إيلاي


سرطان نادر يهدد «إيلاي»| دواء بـ 3 ملايين جنيه لإنقاذ الملاك البريء

ماركو عادل

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022 - 08:12 م

.ما أصعب أن تفاجأ بالمرض اللعين ينهش طفلك الصغير ويلتهم جسده النحيل، ولا تستطيع أن تقدم له العون بسبب حالته النادرة . إيلاي جورج طفل لم يتجاوز عمره الأربعة أعوام

أصيب إيلاي في عامه الثاني بسرطان في الغدة فوق الكلوية (الكظرية) بحجم ٩ سم في ١٥ سم وهذا النوع اسمه  neuroplastoma، وهو مرض نادر يحتاج لعلاج باهظ التكلفة فى علاجه لن تقدر أسرته البسيطة على تحمله.

رحلة إيلاي مع السرطان النادر، بدأت منذ حوالى عام ونصف حينما تم تشخيص حالته بأنه يواجه نوعا من أشرس أنواع السرطان، الذى يعيش مع الإنسان حتى لو تم استئصاله أو علاجه ، وذلك بحسب رأى كل الأطباء والاستشاريين المتابعين للحالة، واستمرت رحلة إيلاي المؤلمة مع المرض في محاولة لإنقاذ حياته من الموت، حيث خضع لجراحة لإزالة الورم ثم حصل على 12 جلسة إشعاع وجرعات من العلاج الكيماوي المكثف ثم عملية زرع نخاع ولكن دون جدوى.

ويظل الطفل الصغير الذى حرم مبكرا من طفولته، في صراع مع المرض حتى جاء رأى الأطباء بأن الحل الوحيد لهذا السرطان الخبيث هو نوع من الدواء تكلفته 3 ملايين جنيه، ولهذا فكل أماني والد إيلاي طبيب العلاج الطبيعي المساعدة في علاج طفله وإنقاذه من الموت.

أقرأ أيضًا|  أحمد مالك ينضم لأبطال مسلسل «تغيير جو» بطولة منة شلبي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة