موضوعية
موضوعية


«كتيبة الإعدام».. سقوط المتهمين بقتل شريكهم في تجارة المخدرات بالقليوبية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 - 09:02 م

تجارة المخدرات كانت الدافع وراء قيام عدد من العناصر الإجرامية على استدراج شريكهم في النشاط الإجرامي، والتخلص منه بسبب خلافات بينهم على بيع المخدرات، حيث أمطروه بوابل من الأعيرة النارية وفروا هاربين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على المتهمين، وبالعرض على اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

وتلقى مركز شرطة الخانكة، بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوف، بين طرف أول: أحد الأشخاص له معلومات جنائية، متوفـى إثر إصابته بأعيرة نارية، مقيم بدائرة قسم شرطة الخصوص، وطرف ثان: شخصين لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة المركز وآخرين، لوجود خلافات مالية بينهم، على إثرها أطلق الطرف الثاني أعيرة نارية من بندقية آلية تجاه الأول، فأحدثا إصابته التي أودت بحياته.

أسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بقيادة اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، عن وجود خلافات بين المجنى عليه وآخرين، حول بيع المواد المخدرة، فعقدوا العزم على التخلص من المجنى عليه بقتله، فقاموا باستدراجه لإحدى المناطق الزراعية بدائرة المركز، وقام أحدهم بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه.

عقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية أمنية من ضبط المتهمين، وبحوزتهم «بندقية آلية، بندقية خرطوش، 2 فرد محلى، عدة طلقات مختلفة الأعيرة، كمية من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيروين»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي. 

اقرأ أيضا| اختلفوا على فلوس المخدرات.. فتخلصوا من صديقهم بطلق ناري في الخانكة

وأضاف أحدهم  بأن البندقية الآلية المضبوطة هي المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة