فيلم فوي فوي فوي
فيلم فوي فوي فوي


اتهام صناع فيلم فوي فوي فوي

اتهام صناع فيلم «فوي فوي فوي» بسرقة فكرته من كتاب «المكفوفون والكرة»

أحمد السنوسي

الخميس، 08 ديسمبر 2022 - 06:50 م

أكد الكاتب الصحفي محمود شوقي، أن قصة فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»، الذي سيقوم ببطولته الفنان محمد فراج، ونيللي كريم، مأخوذة بالكامل من كتابه «المكفوفون والكرة.. حكاية حب من وراء الستار» والتي سبق أن نشر قصته على هيئة سلسلة حلقات بمجلة الإذاعة والتليفزيون.

أوضح شوقي أن قصة الفيلم الجديد مأخوذة بالكامل من كتابه الذي تحدث عنه كثيرًا خاصة في برنامج "مع أحمد شوبير"، بالإضافة إلى أنه ناقشها في العديد من البرامج التليفزيونية الأخرى، وحصل على العديد من الجوائز من أجل هذه القصة، ثم قام بتحويلها إلى كتاب من تأليفه.

أشار شوقي، إلى أن القصة تدور حول مجموعة من الشباب الذين تقمصوا شخصيات لاعبي كرة القدم للمكفوفين، حتى يتمكنوا من السفر إلى هولندا، والحصول على فرصة للمعيشة والعمل بها.

أعلن شوقي، أنه بدأ في اتخاذ الإجراءات القانونية، والاتجاه إلى الجهات المختصة للحصول على حقه في الملكية الفكرية خاصة أنه لن يترك حقه لا سيما أنه حقوقه مثبتة بالفعل سواء من خلال نشر هذه القصص في تحقيق صحفي بمجلة الإذاعة والتليفزيون أو من خلال الكتاب أو عبر لقاءاته التليفزيونية المختلفة.

كان الفنان محمد فراج قد أعلن عن تصوير دوره في الفيلم السينمائي الجديد "فوي فوي فوي" أمام الفنانة نيللي كريم، منذ أيام، عقب الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالعمل من تعاقدات الأبطال وتحديد أماكن التصوير المختلفة.

يضم فيلم "فوي فوي"، عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة نيللي كريم، طه دسوقي، محمد فراج، بيومي فؤاد،و تأليف وإخراج عمر هلال، ومن إنتاج محمد حفظي، ومن المفترض أن يتم عرضه في دور العرض السينمائي العام المقبل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة