منتخب الكونغ فو
منتخب الكونغ فو


السفير المصري في جاكرتا يهنئ منتخب الكونغ فو على ميداليات بطولة العالم

كريم فؤاد

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 02:29 م

استقبل السفير أشرف سُلطان، سفير جمهورية مصر العربية في جاكرتا اليوم السبت أعضاء بعثة المنتخب الوطني للووشو كونغ فو  بعد حصدهم 13 ميدالية متنوعة خلال منافسات بطولة العالم الثامنة للشباب التي أقيمت في جاكرتا بمشاركة منتخبات أكثر من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وقدم سفير جمهورية مصر العربية في جاكرتا التهنئة إلى البعثة المصرية للووشو كونغ فو و شريف مصطفى، رئيس الإتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الإتحاد الدولي للعبة على ما بذلوه من جهد خلال بطولة العالم وتحقيقهم 13 ميدالية متنوعة بواقع 3 ميداليات ذهبية و5 ميداليات فضية و 5 ميداليات برونزية.

من جانبه قدم شريف مصطفى الشكر إلى السفير أشرف سُلطان على حفاوة الاستقبال منذ اليوم الأول للقدوم إلى إندونيسيا وتذليل أي صعاب مع تشجيع اللاعبين خلال منافسات البطولة فضلا عن حصول اللاعبين على التكريم من جانب السفير وأعضاء السفارة المصرية في جاكرتا.

وكانت الميداليات الذهبية من نصيب عمر محمد شتا في منافسات 80 كجم ساندا، يوسف خالد بسيوني في ميزان 65 كجم ساندا، وملاك أسامة في وزن 48 كجم ساندا، فيما حصد الميداليات الفضية كل من عمر فتحي في وزن 42 كجم، ويوسف الشحات في وزن 52 كجم و مصطفى شريف ميدالية فضية في وزن 48 كجم وعلي عصام ميدالية فضية في الأساليب تايجي واللاعب على عصام.

أما الميداليات البرونزية كانت من نصيب محمد عبد العزيز في وزن 70 كجم ساندا، وحبيبة محمد على ساندا في ميزان 56 كجم، وسيف الله محمد في أسلوب سيف جنوبي، علي عصام في أسلوب التايجي وملك إبراهيم في أسلوب مروحة التايجي.

اقرأ أيضًا

وزير الرياضة يهنىء بعثة الكونغ فو بنتائج بطولة العالم للشباب

وضمت قائمة اللاعبين 25 لاعب ولاعبة شباب الساندا ضمت كل من : محمد رضا، يوسف خالد، محمد عبد العزيز، عبد الفتاح أحمد، عمر محمد، فيما جاءت قائمة ناشئين الساندا كالتالي: عمر محمد، مصطفى شريف، يوسف يحي، وضمت قائمة ناشئات الساندا : ملك أسامة، حبيبة رمضان، حبيبة محمد.

أما قائمة اللاعبين ضمن منافسات الأساليب ضمت: ملك إبراهيم، سيف الله محمد، سندس محمد، علي عصام، ملك محمد، حسن محمد، يوسف علاء.
وقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى بعثة المنتخب الوطني للكونغ فو على النتائج المميزة التي حققتها البعثة في منافسات بطولة العالم للشباب بإندونيسيا.

أشاد وزير الشباب والرياضة بالنتائج المميزة التي حققتها  بعثة الكونغو فو في بطولة العالم للشباب نتيجة الاستعداد الجيد للبطولة، وضمن الإنجازات الرياضية التي يحققها أبطال مصر في مختلف المنافسات.

أعرب الدكتور أشرف صبحى عن تمنياته بخالص التوفيق  للاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للكونغ فو في البطولات  المقبلة، وتحقيق مزيد من الإنجازات مما يؤكد تطور رياضة الكونغ فو المصرية وتقدمها وقدرة أبناء مصر على تحقيق الريادة في تلك اللعبة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة