مشهد من مسلسل Alice in Borderland
مشهد من مسلسل Alice in Borderland


دراما أجنبية| الجزء الثاني من Alice in Borderland ٢٢ ديسمبر الجاري

سيد صبحي

السبت، 10 ديسمبر 2022 - 05:07 م

أعلنت منصة نيتفلكس الأمريكية لإنتاج المحتوى الدرامى والترفيهى عن عرض حلقات الموسم الثانى من مسلسلها اليابانى العالمى «أوراق الموت -  Alice in Borderland»  دفعة واحدة 22 ديسمبر الجارى، كان الموسم الأول قد عرض العام الماضى فى  8 حلقات دفعة واحدة أيضا.

تدور أحداث العمل  فى إطار أكشن فانتازيا وغموض، حول رجل يدعى «Arisu» عاطل عن العمل لا يملك المال أو الحظ، وفجأة تفقد مدينة طوكيو جميع سكانها باستثناء أريسو واثنين من أصدقائه، بسبب حدث غامض، والتى بسببها يعيش أريسو وأصدقاؤه فى لعبة خطيرة، وقاتلة، ويجب عليهم مواجهتها والنجاح فيها.

المسلسل بطولة كينتو يامازاكي، تاو تسوتشيا، نيجيرو موراكامي، كيتا ماتشيدا، يوكى موريناجا، شو أوياجي، نوبواكى كانيكو، أياكا ميوشي، ريسا ناكا، دورى ساكورادا.

كما سيعرض فى نفس التوقيت الجزء الثانى من مسلسل الإنيمشن Blood of Zeus، الذى قد حقق نجاحا آخر مع عرض الموسم الاول منه  قبل عام ونصف وحصل على تقييم 100% من قبل موقع Rotten Tomatoes، وتقييم 7.7 على موقع imdb، العمل الذى تكون من 8 حلقات، طرحت دفعة واحدة على المنصة.ط، مسلسل Blood of Zeus الإنيمشن يدور حول «هيرون».

من عامة الشعب يعيش فى اليونان القديمة، يكتشف إرثه الحقيقى كابن لزيوس، وهدفه: إنقاذ العالم من جيش شيطاني، المسلسل من بطولة أصوات ديريك فيليبس، جايسون أومارا، جيسيكا هينويك.

اقرأ أيضاً| متى يتحول الذكاء الاصطناعي إلى «قاتل»؟

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة