ارشيفية
ارشيفية


أب يعذب طفلته بطريقة بشعة بالدقهلية بعد انفصاله عن أمها وإدمانه المخدرات

حازم نصر

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 - 03:32 م

تجرد أب  بمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية من كل مشاعر الإنسانية.. اعتدي بالضرب والتعذيب على طفلته  التي لم يتجاوز عمرها 5 سنوات فأصابها باشتباه نزيف بالمخ وسحجات وكدمات وحروق.


تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث بورود إشارة من نقطة تأمين المستشفيات الجامعية بوصول طفلة عمرها 5 سنوات ومقيمة بمدينة نبروه إلى مستشفي الطوارئ الجامعي مصابة بعدة إصابات واشتباه نزيف بالمخ . 

اقرأ أيضا| كشف ملابسات تعدى طالب على أخر بالدقهلية

 انتقل علي الفور ضباط  مباحث قسم شرطة نبروه إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة الطفلة " ياسمين .أ ط. ال. م. ح" عمر 5 سنوات نتيجة اعتداء والدها .. وبتوقيع الكشف الطبي عليها وجود اشتباه نزيف بالمخ وكدمات وسحجات بالوجه وكدمه بالعين اليسرى وكدمات وحروق على الوجه  واليدين وكدمات على الساقين، وكدمات وسحجات على الساقين والفخذين وعلى البطن والظهر وآثار حروق قديمة بالجسم وبسؤال مرافقيها أكدوا قيام والدها بالاعتداء عليها بالضرب والتعذيب.


دلت تحريات المباحث أن الطفلة مقيمة طرف والدها عقب انفصال والديها فقام الأب بضربها وتعذيبها  نتيجة تعاطيه المخدرات.. كما تبين أنه قام بالاعتداء عليها بالضرب ولسوء حالتها الصحية قام عمها بنقلها إلى المستشفى.. وقام والدها بالهرب قبل القاء القبض عليه.. تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق . 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة