محمد بركات
محمد بركات


محمد بركات يكتب: إلى محافظ القاهرة وحى مصر الجديدة

محمد بركات

الإثنين، 12 ديسمبر 2022 - 06:10 م

فى إطار التواصل الدائم والضرورى بين القراء والكاتب، تتلقى «بدون تردد» فى كثير من الأحيان رسائل عديدة من القراء الأعزاء، فى إطار التفاعل الإيجابى مع الأحداث والوقائع المتصلة بالشأن العام.

وعادة تتضمن الرسائل وجهات نظر مرسليها وحرصهم على إبداء الرأى فى قضية من القضايا المثارة، أو التعقيب على ما يجرى، وتسليط الضوء على بعض الإيجابيات فى أى منحى من مناحى الحياة أو أى شأن من شئونها، وإعلان التضامن معها والإشادة بها.

كما تتضمن أيضا فى أحيان أخرى الكشف عن بعض السلبيات، وإظهار نواقصها وإعلان الرفض لها والمطالبة بعلاجها، وطلب لفت نظر المسئولين إليها والتحرك لوضع حد لها.
وفى هذا السياق تلقت «بدون تردد» رسالة من مالكى وشاغلى الوحدات السكنية للعقار «١٢٧ ش عثمان بن عفان» بحى النزهة بمصر الجديدة، يتضررون فيها من ثلاثة محلات تعمل بعشوائية كما يقولون ودون ترخيص وبالمخالفة للقانون، بما يهدد السلامة الإنشائية للعقار وسلامة السكان.

وهم فى رسالتهم يستغيثون بالمسئولين لإنقاذهم وإنفاذ القانون ووقف المخالفات الفجة، ويطالبون السيد  محافظ القاهرة ورئيس حى النزهة بمصر الجديدة للتدخل فى ذلك.

ويؤكدون فى رسالتهم تضررهم من ثلاثة محلات تمارس عملها بالمخالفة للقانون ودون ترخيص فى بدروم العقار والطابق الأرضى، رغم افتقادهم لكافة شروط السلامة ومخالفة الرسوم الإنشائية والمعمارية للعقار، ويقومون بإتلاف الأساسات بما يهدد سلامة العقار وسلامة السكان.

وفى هذا الخصوص يطالبون «بدون تردد» بدعمهم ورفع شكواهم إلى المسئولين،...،  وهو ما نقوم به بالفعل الآن من خلال النشر، مع تأكدنا بأنه لا يوجد أحد من المسئولين سواء كان محافظ القاهرة أو رئيس الحى يقبل أو يرضى باستمرار الخطأ أو الصمت على مخالفة القانون.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة