صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


دفع حياته ثمنا لها.. 20 جنيهاً تنهي حياة شاب داخل كافتيريا بالمحلة الكبرى 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 12:37 م

كتب: عصام عمارة

شهدت منطقة إسو بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم مصرع  شاب في العقد الثاني من عمره على يد صديقه أثر خلاف نشب بينهما أثناء جلوسهما علي أحد الكافتيريات  بسبب خلافات على مبلغ ٢٠ جنيهاً، حيث أنهال عليه صديقه بالطعن في أنحاء متفرقه من جسده بعد مشادة كلامية نشبت بينهما وتم  نقل الضحية إلي مشرحة مستشفى المحلة العام.

اقرأ أيضا|  بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث طريق العياط

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تلقت  إخطارا  يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة  بوفاة الشاب  ا س ٢٥عام إثر إصابته بعد طعنات بواسطة أداة حاده "سكين" ولفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إلى أبواب الاستقبال بمستشفى المحلة العام وتم التحفظ عليه داخل مشرحة مستشفى 

وانتقلت القيادات الأمنية ومباحث  قسم شرطة ثان المحلة الي موقع البلاغ وتبين أن مشادة كلامية وقعت بين  المجني والمتهم «ع . ي»21 سنة الذي قام بالتعدي عليه  باستخدام سلاح أبيض "سكين في أنحاء متفرقة من جسده أودت بحياته ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء جلوسهما على إحدى الكافتيريا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة وسرعة ضبط المتهم في الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والاستماع لشهود العيان واستمرار التحقيقات. 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة