مرور الغربية يركب شبكة رادارات
مرور الغربية يركب شبكة رادارات


شبكة رادارات ثابتة بشوارع طنطا للحد من السرعة

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 12:42 م

كتب: عصام عمارة

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية قيام أجهزة مرور الغربية بتركيب عدد من أجهزة الرادارات المتقدمة للحد من حوادث السيارات المتزايدة في الفترة الأخيرة خاصة بين مدينتي طنطا وكفر الزيات  بالطريق الزراعي السريع وداخل شارع البحر الرئيسي بمدينة طنطا

اقرأ أيضاً| صور.. انطلاق الحوار المجتمعي لحياة كريمة بقرانشو في الغربية

والذي شهد مؤخرا عدد من حوادث السيارات بسبب السرعة الجنونية لقائديها على الرغم من كونها طرق داخلية وصلت إلى حد اقتحام الحواجز الحديدية بشارع البحر الفاصلة بين الاتجاهين وسقوط اعداد من المصابين جاء ذلك تحت إشراف العميد وائل حمودة مدير إدارة المرور بمحافظة الغربية.

وكانت مدينة طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت مؤخرا  ََمصرع أمام وخطيب بعد ان صدمته سيارة اثناء عبوره الطريق بشارع البحر بطنطا أثناء انهاؤه بعض الأوراق الخاصة به بعدحسوله على درجة الماجستير.

وكانت الأجهزه الأمنيه بمديرية أمن الغربية قد تلقت اخطارا من مأمور قسم ثان طنطا يفيد بورود بلاغ بمصرع " أحمد عطيه" أمام وخطيب مسجد  بعد أن صدمته سيارة أثناء عبورة الطريق بشارع البحر .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية لمكان الحادث وتم نقله للمستشفى الا أنه توفي داخل العناية المركزة بمستشفى المنشاوي العام متاثرا بإصابته وتبين أنه من مقيم بكوم حمادة بمحافظة البحيرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء اهليته واستمرار التحقيقات والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأسرته.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي بالغربية ومدينة طنطا صور لتركيب أجهزة الرادارات الجديدة لمراقبة السرعات المتزايدة للسيارات وللحد منها  خاصة داخل مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية لأول مرة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة