الفنان نور الشريف
الفنان نور الشريف


نور الشريف .. الهروب من الفتى الأول بــــ( الأكشن)  

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022 - 07:39 م

كتب/ محمد الجلداوي

لأول مره يحصل فتى من فتيان الشاشة علي جائزة الانتاج فقد حصل نور الشريف فتى الشاشة الأول علي جائزة تقدير خاصة عن انتاجه لفيلم "ضربة شمس" وترجع فكرة الانتاج عند نور الشريف الى أنه لا يريد ان يكرر نفسه في أفلامه.. فالتكرار معناه عدم المقدرة علي إضافة الجديد.


كان ذلك هو السبب الذي دفع نور الي الهروب من شخصية الفتى الاول والذي نجح في أدائه في اكثر من فيلم بعد اصرار المخرجون والمنتجون على ترشيحه لها.


لم يظل نور الشريف مثل معظم فتيان الشاشة السابقين حتي سن الاربعين يؤدون دور الفتى المراهق الوسيم الذي تهواهما الفتيات فانصرف عنهم الجمهور ..

اقرأ أيضًا| في الذكرى الرابعة لوفاة إبراهيم سعده.. «بيع قلبك بيع كبدك.. شوف الشاري مين»
وحتي يتجنب هذا المصير بدأ يتجه بسرعة إلى أفلام الحركة أفلام التشويق والإثار ة والتي ماتزال رائجه في معظم بلاد العالم وكانت أول تجربة فيلم " دائرة الانتقام " الذي حقق نجاحا يفوق الوصف وتخطى كل التوقعات هذا النجاح هو الذي دفع نور الشريف ايضا الي انتاج فيلم جديد من أفلام الحركة هو فيلم "ضربة شمس" من اخراج مخرج سينمائي جديد هو محمد خان والذي حصل ايضا من المهرجان علي جائزة تقدير خاصة وذلك عن اخراجه لأول فيلم له "ضربة شمس" وهذا يدل علي جرأة نور الشريف لإنتاجه لهدا الفيلم.
                                                                                                                               المصدر مركز معلومات أخبار اليوم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة