ارشيفية
ارشيفية


بـ 10 ملايين جنيه.. ضبط كليو هيروين بحوزة تاجر مخدرات بالإسكندرية

زينب يوسف

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 04:13 م

تمكنت مباحث محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية، من ضبط مسجل خطر مخدرات بمنطقة الظاهرية بطريق المطار أثناء قيادته سيارة وبحوزته كيلو من جوهر الهيروين المخدر، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً| حبس سيدة لحيازتها كمية من الأقراص المخدرة بالإسكندرية

كان اللواء خالد البروى مدير أمن الإسكندرية قد تلقى بلاغًا بالواقعة من اللواء صبرى عزب - حكمدار مديرية أمن الإسكندرية، وأمر بسرعة عرض المتهم على النيابة العامة.

تبين من تحريات اللواء بهاء زحير - مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية أن المتهم «عمرو .س .ج - 47 عاماً»  مسجل خطر مخدرات وآخر قضية، حملت رقم  18995جنايات الرمل أول «مخدرات». 

توصلت التحريات أنه أثناء قيادة المتهم للسيارة رقم «٥٦٨٧ س ر ه » ملاكى بطريق المطار بدائرة محرم بك تمكن المقدم حسين الأفندي- رئيس مباحث قسم شرطة محرم بك من ضبطه وضبط السيارة وبتفتيشها عثر على 4 لفافات كبيرة الحجم، تبين أن بداخلهم مسحوق الهيروين المخدر، وزنت كليو جرام تقدر بـ10 ملايين جنيه، وسلاح أبيض وميزان حساس ومبلغ 5 الآف جنيه و3 هواتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والهواتف المحمولة لسهولة التواصل مع عملائه، والمبلع المالي المضبوط من متحصلات البيع.

تم التحفظ على المضبوطات وحرر محضر بالواقعة وإحالته للنيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة