صورة موضوعية
صورة موضوعية


الأرصاد تكشف عن حالة الطقس وسقوط الأمطار حتى الثلاثاء القادم 

حنان عز الدين

الأربعاء، 14 ديسمبر 2022 - 10:01 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتها لخريطة سقوط الأمطار خلال الأسبوع اعتبارًا من غدٍ الخميس وحتى الثلاثاء 20 ديسمبر على كافة أنحاء الجمهورية حيث يكون هناك استقرار في الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء مع فرص أمطار خفيفة على مناطق محدودة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

وتشهد البلاد خلال هذه الفترة طقسًا مائلًا للبرودة في الصباح الباكر معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وحارًا على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وعن خريطة سقوط الأمطار و الظواهر الجوية المصاحبة للطقس على كافة الأنحاء خلال أسبوع أكد خبراء الأرصاد الجوية أنه من المتوقع التالي :

غداً الخميس 15 ديسمبر:
تظهر شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الجمعة 16 ديسمبر:
تظهر شبورة مائية صباحًا قد تكون كثيفة أحيانًا شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وفى يوم السبت 17 ديسمبر:
شبورة مائية صباحًا قد تكون كثيفة أحيانًا شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط رياح أحيانًا على مناطق من شمال الصعيد على فترات متقطعة.

وعن الأحد 18 ديسمبر:
تظهر شبورة مائية صباحًا قد تكون كثيفة أحيانًا شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد و نشاط رياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وعن يومي الإثنين 19 والثلاثاء 20 ديسمبر:

تنشط الرياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة ومن المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة في أول الليل وبارد في آخره على جميع المدن والمحافظات مع تساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة