كيت ووليام
كيت ووليام


قبل أعياد الميلاد.. خبيرة لغة الجسد تكشف تفاصيل صورة «كيت ووليام»

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 08:37 ص

أفرجت العائلة المالكة، عن صورة عيد الميلاد الجديدة للأمير وليم وأميرة ويلز "كيت" وأطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في نورفولك في وقت سابق من هذا العام.

وحللت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس التواصل غير اللفظي الذي يمكن ملاحظته في الصورة. وبحسب صحيفة إكسبريس فإن الأسرة بأكملها سعيدة ويمكن رؤيتها وهم يتجولون في حديقة في نورفولك، على الأرجح في مقر إقامتهم حيث يقضون عادة إجازتهم الصيفية.

وعلقت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس بأن كيت وويليام "جعلا هذا الوضع يبدو وكأنه يوما عائليًا مريح في الخارج، مع الأطفال بترتيب تنازلي من حيث الطول وكيت تبدو فخورة للغاية في النهاية البعيدة".

وأوضحت "جودي" أن التركيز ينصب على "فريق غير رسمي وموحد هنا" حيث قالت إن الأمير وليام والأطفال يرتدون بعض "الملابس التي تبدو ملائمة للغاية مع مدربي ويليام الذين يبدون متهالكين ومخدوعين".

وأضاف: "لا توجد محاولة للإشارة إلى مظهر أكثر رسمية وغير شخصية هنا، حيث يبدو أن كيت فقط لديها توهج أكثر ملكيًا لبلوزتها الدانتيل الأبيض وبنطلون جينز نيلي أنيق للغاية".

بينما تستخدم كيت التواصل البصري مع الكاميرا، مثل أطفالها الثلاثة، فإنها تثير "ملاحظة غريبة بعض الشيء بأن ويليام هو الوحيد الذي تكون نظراته بعيدة عن العدسة"، كما علق خبير لغة الجسد.

واقترحت "جودي" أن هذا يجعل ابتسامته أقل صدقًا وأن حالته تبدو أكثر انعكاسًا.

وأضافت: "يبدو أن يده التي دفعت في جيبه تبدو وكأنها لفتة مسترخية لكن اتجاه العين جعله يخرج عن الخط مع بقية المجموعة".

وعلقت جودي بأن الابتسامات "أكثر إجبارًا من نوع الابتسامات والضحك الأصيلة والطبيعية تمامًا التي تحصل عليها كيت عندما تلتقط صورها الخاصة للأطفال".
 

اقرأ أيضا.. «سعرها رخيص للغاية.. الإفطار المفضل لأطفال الأمير وليام»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة