نيللى كريم
نيللى كريم


الصعيد يسيطر على موسم رمضان 2023

أخبار النجوم

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 01:58 م

كتب: أحمد سيد

يشهد موسم رمضان المقبل، سيطرة الأعمال الصعيدية، بعد أن كانت قليلة الظهور في المواسم السابقة، ومن المقرر أن يعرض في رمضان المقبل 4 أعمال صعيدية، أبرزها مسلسلة “عملة نادرة” الذي تقوم ببطولته نيللى كريم وتأليف مدحت العدل، الذي يكتب لأول مرة هذه النوعية من الأعمال.

ويشارك نيللي كريم في بطولة العمل كل من السوري جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، السورية جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور وإخراج ماندو العدل.

اقرأ أيضًا

شادى مؤنس يضع موسيقى وفواصل «حضرة العمدة» لرمضان 2023

وتنافس نيللي في الدراما الصعيدية، الفنانة روبي، من خلال مسلسل “حضرة العمدة”، الذي يشاركها البطولة فيه محمود عبد المغني، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، بسمة، أحمد بدير، حسام داغر، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، نهلة سلامة ومحمد الصاوي، ويناقش العمل قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع فى الصعيد.

بينما تنافس روجينا أيضا بمسلسل “ستهم” باللون الصعيدي أيضا، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتجدد تعاونها مع المخرج رؤوف عبدالعزيز بعد تعاونهما في مسلسل “إنحراف” الذي عرض في موسم رمضان 2022، وحقق نجاحا كبيرا.

كما أعلن أحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، تعاونه مع ياسمين عبدالعزيز في مسلسل صعيدي بموسم رمضان 2023، وكتب قائلًا: “اللي جاي صعيدي من سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنة والدم الحامي”.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة