اللاعب أندريك فيليبي
اللاعب أندريك فيليبي


مقابل 60 مليون يورو.. ريال مدريد يتعاقد مع جوهرة برازيلية جديدة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 05:05 م

كتب: محمد محسن

أعلن النادي البرازيلي في بيان رسمي التوصل لاتفاق مع ريال مدريد يقضي بانتقال  اللاعب أندريك فيليبي إلى قلعة سانتياجو برنابيو بحلول عام 2024 حين يتم عامه الثامن عشر.

لن يتمكن لاعب كرة القدم البرازيلي الشاب من اللعب لريال مدريد حتى عام 2024 لأنه قاصر ولذلك سيكون عليه إما التدرب مع الفئات الأدنى في الفريق الملكي، أو البقاء داخل البرازيل لحين وصول هذا الأجل.
أعلن نادي “ريال” الإسباني عن تعاقده مع البرازيلي أندريك فيليبي ، لاعب المنتخب البرازيلي “بالميراس” ، في إطار انتقالات مستقبلية ، على أن ينضم اللاعب رسميًا إلى النادي في عام 2024.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي نُشر على موقعه على الإنترنت: توصل ريال مدريد وبالميراس وأندريك وعائلته إلى اتفاق سينضم بموجبه اللاعب إلى ريال مدريد عندما يبلغ سن الرشد في يوليو 2024.

وأضاف النادي في البيان: حتى ذلك الحين ، سيستمر أندريتش في العمل مع بالميرا وفي الأيام القليلة المقبلة سيتوجه إلى مدريد لزيارة مرافق النادي.

تنافس ريال مدريد مع عدد من الأندية الكبرى للتعاقد مع أندريتش ، الموهوب من فريق بالميراس البرازيلي ، الذي يديره كل من باريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر سيتي.
ويعد أندريك أهم موهبة في البرازيل، خلال السنوات الأخيرة، حيث أنه يعد بمثابة فينيسيوس جونيور الجديد بالنسبة لريال مدريد
أكد ريال مدريد في بيان رسمي، أنه اتفق مع بالميراس وعائلة أندريك على التعاقد مع اللاعب الشاب عندما يبلغ من العمر 18 عاما، بموجب قوانين الفيفا.

وأكد ريال مدريد، أن أندريك سينضم لريال مدريد في صيف عام 2024، بعقد يمتد لـ 6 سنوات، حتى يونيو من عام 2030.
وتؤكد التقارير أن القيمة المالية للصفقة، تبلغ 35 مليون يورو، بالإضافة لـ 25 مليون يورو متغيرات، دون احتساب الضرائب والعمولات.
وقال أندريك تعليقا على انتقاله لريال مدريد: "أشكر بالميراس، نادي قلبي، على تقديمه لي كل ما أحتاجه لأصبح ما أنا عليه اليوم، مما يساعد على تحقيق أحلامي واحترام رغباتي ورغبة عائلتي".
 وأوضح قائلا: "حتى أنضم إلى ريال مدريد، سأستمر في تقديم الأفضل لفريقي في الملعب، من خلال المزيد من الأهداف، والمزيد من الانتصارات، والمزيد من الألقاب والمزيد من السعادة لمشجعينا".
اقرأ أيضا|جريزمان: عانينا أمام المغرب ومباراة الأرجنتين ستكون الأمتع

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة