المخرج أحمد شفيق
المخرج أحمد شفيق


خاص| المخرج أحمد شفيق ينفي تعاقده على مسلسل «إكس لانس» لـ محمد سعد

حنان الصاوي- محمد علام

الخميس، 15 ديسمبر 2022 - 09:53 م

تداول خلال الأيام القليلة الماضية أنباء تفيد بتعاقد المخرج أحمد شفيق مع الفنان محمد سعد بمسلسل الجديد "اكس لانس"، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لمسلسلات 2023.

ونفي المخرج أحمد شفيق لـ"بوابة أخبار اليوم"، تعاقده مع الفنان محمد سعد: "لا أتعاقد مع فنانين ولكن اتعاقد مع شركات إنتاج".

وأضاف المخرج أحمد شفيق أنه عند ظهور هذه الإشاعات كان غير متواجدا في مصر وعند وجوده نفي هذه الإشاعات ولا يعلم ما الهدف منها، مشيرا إلى أنه يصور حاليا مسلسل "حرب نفسية" من بطولة: أروى جودة وسيكون مفاجأة عند عرضه.

المسلسل تدور أحداثه فى 15 حلقة عن الأمراض النفسية التى نعانى منها جميعا لكن بنسب متفاوتة وسيأخذ المشاهد فى رحلة نفسية بشرية خاصة.

كما أكد المخرج أحمد شفيق انتهاء الموسم الأول من مسلسل «وسط البلد» عند الحلقة 192 وهو رقم قياسى للأعمال المصرية.

وأشار شفيق إلى أنه تجرى الآن دراسة عمل جزء ثان من مسلسل (وسط البلد) وهو من نوعية المسلسلات الطويلة التى تتعدى حلقاتها الـ200 حلقة، واستغرق وقتا طويلا في تفاصيله وفي اختيار ومعاينة أماكن التصوير.

وأضاف: "كل جزء من المسلسل به وجوه جديدة بممثلين جدد وهو أمر صعب للغاية، وأعتبر نفسي من المخرجين الذين يكتشفون المواهب، واتجهت إلى مجال الإخراج وأنا صغير، وكنت أشارك فى مسرحيات الجامعة".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة