منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا


إصابة نجم كرواتيا قبل لقاء المغرب في تحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022

محمد أنور

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 - 01:04 ص

يترقب عشاق الكرة العربية، مواجهة المغرب المنتظرة أمام كرواتيا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وكشفت قناة "سكاي سبورت"، عن إصابة نجم المنتخب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، حيث يعاني من مشكلة في العضلات، قد تلعب دورًا في غيابه عن مواجهة المغرب.

وأشارت "إصابة بروزوفيتش تبدو بسيطة، لكن لا يزال هناك حاجة لتوخي الحذر لتجنب حدوث أي انتكاسة للنجم الكرواتي".

ونوهت أن بروزوفيتش عانى من إصابة قبل انطلاق المونديال بأيام قليلة.

وكان منتخب المغرب تقابل ضد كرواتيا في دور المجموعات بكأس العالم 2022، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي. 

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن إسناد مهمة إدارة مباراة المغرب وكرواتيا، للحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، ويعانونه طالب المري وسعود أحمد.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال قطر 2022 يوم السبت المقبل على ملعب "خليفة الدولي"، بين المغرب وكرواتيا، في تمم الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر.

وتعرض المنتخب المغربي للخسارة أمام منتخب فرنسا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "البيت"، مساء الأربعاء، في دور نصف النهائي.

ورغم الخسارة، ينتظر أسود الأطلس إنجازًا تاريخيًا في مونديال قطر 2022، حيث أصبح أول منتخب أفريقي يتواجد في المربع الذهبي في كأس العالم.

وتأكد حصول منتخب المغرب على أحد مركزي الثالث والرابع على أقل تقدير ليصبح أول منتخب أفريقي وعربي يحقق هذا الإنجاز التاريخي في البطولة العالمية.

منتخب المغرب أول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم في التاريخ، بالإضافة إلى أنه ثالث منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يصل لهذا الدور بعد الولايات المتحدة الأمريكية في مونديال 1930 وكوريا الجنوبية في مونديال 2002.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة