العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة


مدير تطوير الأعمال: العاصمة الإدارية واحدة من أكثر 3 مناطق اهتم بها الناس خلال 2022

حسين دسوقي

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 - 05:48 م

قال أحمد عبد الفتاح مدير تطوير الأعمال، بالعاصمة الإدارية الجديدة، إن تطبيق عقار ماب على الإنترنت يستطيع من خلاله أي مهتم أن يشترى أو يستأجر أي عقار  ويتم البحث من خلالها على العقار الذى يريده، ومن خلاله يعرف كل شيء عن العقارات .

اقرأ ايضا تأجيل محاكمة مالك عقار فيصل المحترق لـ 11 يناير المقبل

وأضاف مدير تطوير الأعمال، خلال حواره مع الدكتورة منى العمدة، مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، المذاع على قناة النهار، أنه من خلال تطبيق عقار ماب يتم عرض بعض العقارات المعروضة للبيع والإيجار ويعرف العميل الوصف والمكان، ويستطيع العميل من خلال الموقع التواصل مع المعلن أو بائع العقار ثم يتم نقل الصفقة من الإنترنت إلى أرض الواقع.


وأوضح مدير تطوير الأعمال، أن موقع  عقار ماب مصمم منذ عام 2011 أي منذ حوالى 10 سنوات ، وهناك أكثر من 250 ألف إعلان وعقار معروض للبيع على الموقع، مشيرا إلى أن عملية إضافة الإعلان سهل للغاية، متابعا: نحاول فهم ماذا يفعل العملاء على الموقع .

ولفت مدير تطوير الأعمال، إلى أن هناك 2 مليون مشترك يدخلون على الموقع كل شهر ونحاول فهم أنواع العقارات التي يهتم بها العملاء وأسعارها ومن ثم نخرج دراسات للسوق، مشيرا إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة واحدة من أكثر 3 مناطق يهتم الناس بالشراء فيها عام 2022، والعملاء يتوقعون أن العاصمة الإدارية الجديدة ستكون جاهزة للسكن خلال 5 أو 10 سنوات .

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة