المخرج عمرو سلامة
المخرج عمرو سلامة


مرارة الفجوة الدائمة.. رأي المخرج عمرو سلامة في ويجز وعز العرب

محمد عصام

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 - 07:24 م

كشف المخرج عمرو سلامة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن سعادته البلغة بمشاركة ويجز، في حفل ختام بطولة كأس العالم في 2022، بأغنية "عز العرب"، مشيرا إلى انبهاره بالموسيقي وكلمات الأغنية والحدث الدولي الذي يشهده العالم.

ونشر سلامة، المتابعين له على حسابه الرسمي على «فيسبوك»،فيديو أغنية «عز العرب»، وعلق عليها، قائلاً: «الأغنية والفيديو مبهرين.. شعور بالفخر لكن ممتزج بالمرارة، مرارة الفجوة الدائمة بين الطموح والمسموح».

وكان ويجز، روج لأغنية عز العرب، المشاركة في حفل ختام مونديال كأس العالم 2022 في قطر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرا إلى طرحها عبر منصة إسبوتفاي الرقمية، معلقا عليها قائلا: «عز العرب التراك الرسمي لمونديال كأس العالم 2022، دلوقتي علىSpotify، استنوا الفيديو الرسمي قريبا».

وفي وقت سابق، تصدرت أغنية «عز العرب» لمطرب الراب ويجز، تريند موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب في الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع طرحها عبر الصفحة الرسمية للفيفا في بطولة كأس العالم، والمقرر أن يغنيها في حفل الختام بنهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد المقبل قطر 2022.

أقرأ أيضاً - هاني رمزي يتعرض لموقف محرج من معجبه.. وهذا كان رده


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة