كيت ميدلتون مرتدية التاج
كيت ميدلتون مرتدية التاج


طريق جديد لارتداء التاج.. كيت ميدلتون تخطف الأنظار 

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 18 ديسمبر 2022 - 12:31 م

أعطت دوقة ويلز، كيت ميدلتون زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، مظهرًا جديدًا تمامًا لارتداء التاج؛ حيث تظهر فيه تطور طريقة ارتداء التيجان على مر السنين.

 

وهذا التاج تم تصميمه لوضعه على مقدمة الرأس بحيث تكون على نفس مستوى ملامح الوجه بطريقة مختلفة؛ إذ استوحت كيت مديلتون هذا الأمر من الأميرة ديانا وأعادت الموضة من خلال قلادة الزمرد.

 

بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية فقد ارتدت الأميرة تاج زهرة اللوتس، الأسبوع الماضي، وقامت بتحديث مظهرها المرصع بالجواهر.

 

اقرأ أيضًا| حصلت عليها كيت ميدلتون .. 13 قطعة مجوهرات نادرة للملكة اليزابيث

 

وقد حضرت حفل استقبال السلك الدبلوماسي في قصر باكنجهام في السادس من ديسمبر، فيما علقت خبيرة الموضة الملكية ميراندا هولدر على الطريقة العصرية لارتداء التاج بقولها إن الأميرة كيت محبة للموضة.

 

وكشفت هولدر في تفاصيل حديثها لمتابعيها على تيك توك البالغ عددهم 86 ألفًا، قائلة: «لا يوجد شيء مثل التاج لاستعراض صرخة الأميرة».
 

وعلى مدار سنوات، تمكنت أميرة ويلز كيت ميدلتون، من البقاء في حالة جيدة حتى بعد إنجاب ثلاثة أطفال، وادعى أحد الخبراء أن «كيت» ظلت تتميز بالرشاقة  في سن الأربعين من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

 

يُعتقد أن كيت ميدلتون تتبع مزيجًا من تمارين القلب والقوة على أساس يومي ، وقد كشف إسحاق روبرتسون ، خبير اللياقة البدنية عن بعض التمارين التي قد تمارسها أميرة ويلز كجزء من روتين اللياقة الخاص بها بناءً على جسدها، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة إكسبريس البريطانية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة