الفنان المغربي سعد لمجرد
الفنان المغربي سعد لمجرد


عن حفله بشرم الشيخ.. سعد لمجرد يبعث رسالة إلى جهوره المصري | فيديو

أمنية أبوكيلة

الأربعاء، 21 ديسمبر 2022 - 03:37 م

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد، فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، حيث علق سعد لأول مرة على إحيائه حفلا في مصر ضمن احتفالات رأس السنة، في مدينة شرم الشيخ، وقال فيه: "حبايبي الغاليين في مصر هنشوف بعض يوم 29 ديسمبر في شرم الشيخ.. حبيت أشكر المنظمين.. وأشوفكم قريبًا".

سعد لمجرد سبق له الغناء بمصر في مايو الماضي بأحد الفنادق الكبرى حيث قام بإحياء حفل زفاف وحفل كبير حضره عدد من نجوم السينما المصرية.

كان «لمجرد» قد أحيا حفلا ناجحا بمشاركة النجمة اللبنانية إليسا في موسم جدة رفع شعار كامل العدد. 

اقرأ أيضا: سعد لمجرد يُحيي حفل رأس السنة في شرم الشيخ 29 ديسمبر

وفي سياق متصل، كشف منصور هندي رئيس لجنة العمل بـ نقابة المهن الموسيقية موقف الفنان المغربي سعد لمجرد من إقامة حفل غنائي في مصر خلال موسم احتفالات رأس السنة.

وقال منصور هندي في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن النقابة ليس لديها أي موقف من سعد لمجرد وغير موقوف من الغناء داخل مصر".

وأضاف: "حتى الآن لم يتقدم سعد لمجرد للنقابة ليحصل على تصريح إقامة حفل داخل مصر وبالتحديد في شرم الشيخ وأنه حال تقدمه بطلب سيأخذ تصريح للحفل".

وتم الإعلان عن إقامة حفل لسعد لمجرد في شرم الشيخ يوم 29 ديسمبر المقبل في إطار جولة غنائية له بقطر وإسطنبول وبيروت ودبي.

ومن المقرر أن يقدم سعد لمجرد خلال الحفل مجموعة من أغانيه الحديثة والقديمة منها «انت معلم» و«الحلق اللي عامل قلق» و«عدى الكلام» و«انتي حياتي» و«من أول دقيقة».

يذكر أن آخر أعمال سعد لمجرد، أغنية باللهجة المصرية «الحلق»، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال حمداوي وتم تصوير كليب لها من إخراج اللبناني دان حداد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة