صورة موضوعية
صورة موضوعية


كثافات مرورية متحركة برمسيس والعباسية في الذروة الصباحية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 09:50 ص

تشهد شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة في مصر، الخميس 22 ديسمبر، بعض الكثافات بمحور26 يوليو، وميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة، وسط تواجد رجال المرور لتنظيم حركة السيارات وتقليل الكثافات.

وظهرت بعض الكثافات في الطريق الدائري، كما شهد شارع فيصل الرئيسي حالة من الانسيابية والسيولة، وأيضا كوبري الجيزة، وكوبري جامعة القاهرة حتى ميدان لبنان، وأعلى الطريق الدائري وأمام القادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الطريق المتجه من المنيب إلى الأوتوستراد ومن المعادي لمناطق الجيزة وفي مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين.

وانتظمت حركة المرور بكوبري 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد، وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، كما انتظمت حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك، وشهد ميدان مصطفى محمود انسيابًا في حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو.

كما ظهرت كثافات متحركة بشارع رمسيس في الاتجاهين وبمنطقة العباسية وامتداد شارع الخليفة المأمون ومحور صلاح سالم اتجاه المطار. 

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة ونجدة القاهرة، الحركة المرورية بكافة الطرق والمحاور، ومتابعة الإخطارات أولا بأول، مع الدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة، لتسهيل حركة المواطنين.     

اقرأ أيضا| انتشال جثة غريقة جرفها التيار منذ 4 أيام في أسيوط

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة