مرتضى منصور
مرتضى منصور


مرتضى منصور: عباس لن يحصل على مليم من الزمالك.. وصرف مستحقات اللاعبين اليوم 

الخطيب جمال

الخميس، 22 ديسمبر 2022 - 10:18 ص

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يحترم أحكام القضاء ولا يستطيع التعليق عليها، موضحا أن ممدوح عباس حصل على مستحقاته من النادي من قبل 4 مرات.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن المحكمة سبق وحكمت بأنه لا يجوز الحجز على الأموال العامة، ومستحقات نادي الزمالك أموال عامة، وجميع المستندات الموجودة بالنادي تؤكد عدم أحقية ممدوح عباس في أي مستحقات لدى القلعة البيضاء.

وشدد مرتضى منصور على أن مجلس إدارة النادي سيتقدم بطعن ضد الحكم الصادر بالحجز على أرصدة النادي، وأضاف أن جميع العمال والموظفين صرفوا رواتبهم في الفترة الماضية، وسيتم راتب شهر ديسمبر قبل نهاية الشهر الجاري.

وتابع رئيس نادي الزمالك قائلا:" سيتم صرف جزء كبير من مستحقات الفرق الرياضية والمدربين اليوم، وسيتم صرف جزء أخر لهم يوم الأحد المقبل".

وأضاف مرتضى منصور أنه أرسل ملفا كاملا لوزير العدل يؤكد حصول ممدوح عباس على كافة مستحقاته لدى النادي، وشدد على أنه لا يجوز الحكم على المال العام.

وأكد رئيس القلعة البيضاء أن ممدوح عباس لن يحصل على أي مليم من نادي الزمالك، وأضاف أنه سبق وتبرع بمليون دولار للنادي من قبل وهذا هو الفرق بينه وبين من يرفع قضايا ضد النادي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة