الزمالك
الزمالك


 كيف يخطط الزمالك للصفقات الشتوية في يناير ؟

الخطيب جمال

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 - 12:49 م

بدأ مسؤولو نادي الزمالك التفكير في ملف الصفقات الشتوية  التي سيتعاقد معها النادي في يناير المقبل، بناء على احتياجات الأبيض للاعبين جدد في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للفريق عن استقرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على تدعيم الدفاع بعد إصابة محمود حمدي " الونش" بقطع في وتر الخلفية.

وأكد مصدر أن الإدارة استقرت على عودة محمود شبانة مدافع الفريق المعار لسموحة في يناير، وفي حالة عدم عودته سيبحث النادي عن مدافع جديد في الفترة الحالية لضمه في يناير.

وفيما يخص الهجوم يفكر الجهاز الفني في التعاقد مع جناح أجنبي أو مهاجم جديد في يناير بعد رحيل المغربي زكريا الوردي، ويدرس فيريرا الاعتماد على السنغالي إبراهيما نداي في مركز المهاجم على أن يضم جناح جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويرفض الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فكرة تدعيم خط الوسط في ظل تواجد كل من محمد أشرف روقا وعمرو السيسي وإمام عاشور ونبيل دونجا وسيف جعفر ويوسف اوباما وعمر جابر وسيد عبد الله نيمار.

وفي نفس الوقت يدرس الجهاز الفني فكرة تدعيم الظهير الأيسر في ظل الإصابات المتكررة لمحمد عبد الشافي في الفترة الماضية.

 ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها  يوم الأحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة