صورة موضوعية
صورة موضوعية


بعد إشادة الرئيس.. «المتحدة» تعلن موعد عرض الجزء الثاني من «الدوم»

محمد عصام

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 - 10:00 م

يستعد برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب الشابة، للعودة من جديد بعد النجاح الكبير الذي حققه على مدار الموسم الأول، ليكون انطلاق الموسم الثاني منه في 12 يناير 2023، عبر شاشة قناة "أون" يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء.

وكشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عدة مفاجئات للمواهب الشابة في مختلف المجالات الفنية والإعلامية من خلال إعلانهم عن انطلاق الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الشهير «الدوم»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من البرنامج.

وركز الإعلان عن الموسم الجديد على إشادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في إحدى كلماته بالبرنامج وبإتاحة أكبر نافذة لاختيار المواهب وتصعيدها وأنه شخصيا دعم الفكرة وأعجب بها، ليعلن الإعلان عن وفاء الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوعودها تجاه الفائزين وعرض الأغنيات والأعمال الفنية والبرامج التي دخلها الفائزون بعد انتهاء البرنامج ومنها برامج اكستر نيوز وبعض الأغنيات التي قدمها الفائزون.

وأعلنت الشركة المتحدة عن أن الموسم الثاني من البرنامج سيكون قريبًا، وتكشف الدستور التفاصيل النهائية خلال الأيام القادمة حيث اقترب الموسم الثاني بشكل كبير من العرض بالفعل.

اقرأ أيضا | الحجز على أموال وأملاك «استيفاني صليبا» ورفع السرية عن حساباتها البنكية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة