النجمة عبلة كامل
النجمة عبلة كامل


بسبب اختفائها.. عبلة كامل تتصدر «الترند»

حنان الصاوي

الأحد، 25 ديسمبر 2022 - 11:35 ص

تصدرت النجمة عبلة كامل خلال الساعات القليلة الماضية محركات البحث عبر الإنترنت، بسبب اختفائها عن الساحة الفنية.

واصبح اعتزال عبلة كامل هو حديث السوشيال ميديا لأنها من أكثر الفنانين المؤثرة في قلوب المصريين والحاضرة بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل الأعمال التي قدمتها و"الكوميكس" التي تكون دائما بطلته خاصة بعد أن اختفت النجمة عن الساحة منذ تقديمها الجزء الخامس من مسلسلها «سلسال الدم».

وقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن قرار ابتعاد النجمة الكبيرة عبلة كامل عن الفن قرارها الشخصي، موضحًا: «حاولنا نكلمها كتير، وهي اللي قررت وردها الدائم اللي فيه الخير يقدمه ربنا، وأنا على تواصل معها كبيرة واحنا أصدقاء جدا».

وأضاف «زكي»، في حوار تلفزيوني، أنهم كانوا ينوون تكريمها في مهرجان الدراما بعد الضغط عليها، ولكنها قالت إنها غير مؤهلة حاليا، متابعًا: «عبلة كامل قالتي لي يا أشرف خليني في دورات جاية، وأنا مش مؤهلة دلوقتي واحترمنا ده، ولكن هي كويسة جدا».

وكشف عن سبب حالة من الحزن تعيشها عبلة كامل، قائلًا: «أنا عرفت أن لها صديقة حميمة من خارج الوسط توفيت، وده مدخلها في حالة حزن»، كما تمنى عودة الفنانة سحر رامي، والنجم الكبير حسن يوسف

وجدير بالذكر انه بدأت عبلة كامل في السينما من خلال فيلم "وداعا بونابارت" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعض ذلك انطلقت لتقديم العديد من الأفلام أبرزها "خالتى فرنسا"، و"بلطية العايمة"، و"سيد العاطفى"، وكانت آخر أعمالها بالسينما فيلم "الكبار".

أما بالنسبة للدراما فبدأت  عبلة كامل  من خلال مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الثاني، و"ليالى الحلمية"، وكانت قد انطلقت بشكل قوى في الدراما، واحتلت مكانة بارزة في قلوب المشاهدين، بعد نجاحها في المسلسل "لن أعيش في جلباب أبى" الذى حقق نجاحا بشكل كبير حتى الآن، وشاركت في أكثر من عمل بطولتها "ريا وسكنية"، و"حق مشروع"، و"عفاريت السيالة"، "أفراح إبليس"، وآخرها "سلسال الدم الجزء الخامس".

اقرأ أيضا | في ذكرى ميلاد «نعيمة الصغير».. قصة مُغنية رومانسية تحولت لـ«الكاتعة» | فيديو


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة